طريقة إضافة التابعين في برنامج حساب المواطن للاستفادة من الدعم

أصدر برنامج حساب المواطن بياناً لتوضيح خطوات وآلية إضافة الأشخاص التابعين بالبرنامج حتى يتمكنوا من الاستفادة من الدعم، حيث أنه بإمكانكم فعل ذلك بكل سهولة من خلال الحساب الخاص بكم على البرنامج، كل ما عليكم فعله هو الدخول على الحساب واختيار تفاصيل الطلب، ثم بيانات التابعين، وإضافة أسماء التابعين والضغط على حفظ.

الدفعة 24 من برنامج حساب المواطن

وفي تلك الفترة يتم مواصلة عمليات التسجيل في الدورة الرابعة والعشرين من برنامج حساب المواطن، والتي من المنتظر إيداعها في شهر أكتوبر القادم، مع العلم أن البرنامج قد نوه على المواطنين بالإسراع من عملية التسجيل للاستفادة من الدعم، ويستمر التسجيل حتى إتمام إيداع الدفعة الثالثة والعشرين.

الدفعة 24 من برنامج حساب المواطن
الدفعة 24 من برنامج حساب المواطن

شروط الأهلية للاستفادة من برنامج حساب المواطن

  • يجب على المواطن المسجل أن يكون سعودي، مع استثناء أبناء المواطنة، أو الزوجة الغير سعودية أو الزوج الغير سعودي، وكذلك حاملين بطاقة التنقل.
  • يجب أن يكون المستفيد مقيم بالمملكة دائما، ولا يقيم خارجها فترة تزيد عن الـ 90 يوم خلال العام الماضي.
  • عدم تواجد المستفيدين في أي سجن أو دار إيواء.
  • تطابق البيانات المسجلة مع البيانات المتواجدة في الجهات المعنية.
  • تتوقف أحقية المواطن على إجمالي الدخل للأسرة وعدد الأفراد بها وأعمارهم.

وفي حالة وجود أية استفسارات، بإمكامكم الاتصال على خدمة العملاء الخاصة ببرنامج حساب المواطن والتي تعمل يوميا ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، والتي تهدف إلى توفير جميع المعلومات وكافة المساعدات للمواطنين على مدار اليوم، والرقم الخاص بهم هو 19912.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *