خصومات الخطوط السعودية 2019 …. عروض وتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني 89

خصومات الخطوط السعودية 2019 نتعرف سوياً نحن وإياكم على أهم العروض والتخفيضات والخصومات التي تقدمها الخطوط السعودية وذلك بمناسبة الاحتفالات التي تقيمها المملكة هذه الأيام بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الذي تم توحيد المملكة فيه.

تجدر الإشارة إلى أنه يجرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من سبتمبر كل عام وذلك ليتم إحياء ذكرى قيام المملكة، حيث قام الملك عبد العزيز بإصدار مرسوم ملكي تم تغيير اسم الدولة فيه من مملكة الحجاز ونجد وكل ملحقاتها لتصبح في ثوبها الجديد باسم المملكة العربية السعودية، وبالكاد تم تنفيذ القرار يوم الخميس الموافق 21 من جمادي الأول لعام 1351 ھ والذي وافق 23 سبتمبر 1932.

خصومات الخطوط السعودية 2019

هذا وتأتي الذكرى 89 لتحيي تلك الذكرى الرائعة وبناءً على ذلك أعلنت الخطوط السعودية بأن هناك عشرات الآلاف المقاعد المتوفرة لديها مخفضة السعر،  هذا على سبيل إدخال السرور والفرحة في قلوب السعوديين وكانت بداية هذه الخصومات يوم الجمعة 20 سبتمبر وحتى يوم 23 من نفس الشهر.

عروض اليوم الوطني السعودي 89

 الجدير بالذكر أن أغلب شركات الطيران السعودية قد أعلنت عن تخفيضات وخصومات قد تصل حتى 89%، والغرض من ذلك هو التأكيد على مدى اهمية هذا اليوم عند كل السعوديين،  على الجانب الآخر تم تحديد حوالي مليون رحلة ضمن العروض التي تقدمها الخطوط السعودية والتي يبلغ سعرها 99 ريال فقط للرحلة، ونوه بأن تلك العروض والخصومات ستستمر حتى 24 من سبتمبر.

خصومات  اليوم الوطني 2019

على سبيل التقدير للشعب السعودي في عيده الوطني التاسع والثمانين، تحرص كل المؤسسات والمطاعم والمحلات والمولات المهمة بالمملكة على تقديم العروض، ومن المفترض أن يتم إقامة العديد من الحفلات الغنائية والندوات التي تنتهي بنهاية يوم الإثنين الموافق اليوم الوطني 23 من سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *