“هنا” رابط نظام نور بدون رقم سري 1440 EduWave لمعرفة نتائج الطلاب في الابتدائية والثانوية والمتوسطة

كشفت وزارة التعليم السعودية، عن صدور نتائج الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية عبر نظام نور الإلكتروني، حيث أكدت وزارة التعليم أنه يمكن لكافة الطلاب وولي الأمر، الحصول على النتائج وكافة خدمات نظام نور المختلفة، عن طريق الحساب الرسمي، على نظام نور الإلكتروني برقم الهوية.

خطوات الاستعلام عن النتائج برقم الهوية

وأتاح نظام نور الإلكتروني الحصول على النتائج من خلال الرابط التالي: من هنا، وذلك من خلال رقم الهوية الوطنية، حيث يطلب الموقع إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم كتابة الرمز التأكيدي والدخول إلى نظام نور للنتائج، وبعدها سوف تظهر لك كافة النتائج التابعة لك بالكامل.

نظام نور بدون رقم سري
نظام نور بدون رقم سري

ويساعد نظام نور الإلكتروني كافة أولياء الأمور من متابعة أداء الطالب، والعمل على تسجيل الأطفال أيضاً سواء كان في رياض أطفال أو في المراحل الابتدائية، وذلك حسب الجداول المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، كما يمكنك الحصول على نتائج الطلاب الشهرية والفصلية لكافة المراحل الدراسية، ويقدم لك الموقع التقارير الشهرية المقدمة من أولياء الأمور حول الطلاب.

حيث يمكن لأولياء الأمور الحصول على النتائج بشكل فوري من خلال الولوج إلى الموقع والبدء بتنفيذ الشرح الموضح بالأعلى، ويمنح نظام نور لكافة المواطنين الحصول على النتائج مع بيان الدرجات بشكل كامل، ويعد نظام نور الإلكتروني هو أحد الأنظمة الهامة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *