بعد إنهاء واتس آب ” WhatsApp ” الدعم لبعض الأجهزة كيفية حفظ الرسائل

بعد إنهاء واتس آب  ” WhatsApp ” الدعم لبعض الأجهزة كيفية حفظ الرسائل
كيفية حفظ الرسائل بعد توقف دعم واتس اب لبعض الأجهزة

أعلن تطبيق واتس آب أنه سوف يتوقف عن دعم بعض الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون اعتبارًا من 1 فبراير 2020 ولن يتمكن المستخدمون المتأثرون من استخدام حساباتهم الحالية بالتالي سوف يخسرون محادثتهم إذا لم يقومون بعمل نسخة احتياطية من المحادثات الخاصة بهم قبل الموعد النهائي، ويُذكر أن واتس اب أوقف دعم مستخدمي ويندوز فون منذ أوائل ديسمبر 2019م، ومع الموعد المحدد لإيقاف الدعم سوف يتأثر الذي يستخدمون أجهزة الأندرويد التي تعمل بالإصدار 2.3.7 والإصدارات الأقدم، وكذلك iOS 8 والإصدارات الأقدم، ولابد لهم من إنشاء حسابات جديدة وإعادة التحقق من جديد .

بعد إنهاء واتس آب  ” WhatsApp ” الدعم لبعض الأجهزة كيفية حفظ الرسائل
كيفية حفظ الرسائل بعد توقف دعم واتس اب لبعض الأجهزة

كيفية حفظ الرسائل بعد توقف دعم واتس اب لبعض الأجهزة

بعد توقف الدعم يعني أن ملايين الأجهزة لن تتمكن من استخدام تطبيق المحادثة الفورية واتساب يجب عليهم تحديث هواتفهم الذكية لأحدث الإصدارات أو عمل نسخة احتياطية لمحادثات الواتس اب، لتجنب فقدان المحادثات ولحفظ المحادثات اتبع التالي:

  • افتح المحادثة التي ترغب في عمل نسخة منها .
  • انقر على الثلاث نقاط بالأعلى في الجزء الأيسر من الشاشة لو كانت باللغة العربية أو الجزء الأيمن باللغة بالإنجليزية.
  • انقر على المزيد ثم تصدير الدردشة وحدد ما إذا كنت تريد تضمين وسائط أم لا .
  • بمجرد تحديد الخيار المناسب حدد النظام الأساسي الذي تريد حفظ المحادثات إليه ويمكنك إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.

لايزال تطبيق  WhatsApp يعمل على الهواتف التي تستخدم KaiOS 2.5.1 بما في ذلك ذلك Jio Phone و Jio Phone 2. ولمستخدمي Android و iPhone  يوصي WhatsApp بالهواتف التي تعمل على Android OS 4.0.3 والإصدارات الأحدث و iOS 9 والإصدارات الأحدث.