فودافون تضيف مميزات إضافية للمستخدمين بعد التعاون مع stc السعودية

أعلنت مجموعة فودافون العالمية توقيع اتفاقية تفاهم مع شركة الاتصالات السعودية stc، وذلك بشأن عملية بيع محتمل لحصة فوادفون العالمية البالغة 55 % في فوادفون مصر، إلى شركة الاتصالات السعودية،  حيث أصدرت شركة فودافون بيان رسمي يتضمن تلك الاتفاقية.

فودافون تضيف مميزات إضافية

فأوضحت الشركة في بيانها أنها سوف تستمر في تقديم المنتجات والحلول التكنولوجية المبتكرة لعملائها في قطاعي الشركات والأفراد، وأن العملاء لن يتأثروا بالتعاون مع الشركة السعودية للاتصالات، بل يكتسبون العديد من المميزات الإضافية.

حيث اعتزمت شركة فودافون العالمية على الاستمرار في وجودها بداخل السوق المصري، وذلك عن طريق شركة فودافون للخدمات الدولية التي تهتم بتقديم خدمات التعهيد للعديد من أسواق فودافون العالمية وكافة عملائها، ويُذكر أن عدد موظفي فودافون في القرية الذكية والقاهرة والاسكندرية سبعة آلاف وثمانمائة موظف، مع خطة توسعية لخلق ألف فرصة عمل خلال عام 2020/2021.

بيان شركة فودافون

أعلن نيكولاس ريد الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون في بيان له :

” أشعر بالفخر بنجاح شركة فودافون مصر وريادتها فى السوق المصرى كشبكة المحمول “رقم واحد” وأثق باستمرارية هذا النجاح والتقدم مع شركة الإتصالات السعودية STC، إن هذه الخطوة تتماشى مع أولوياتنا فى تعظيم الفائدة لاستثماراتنا فى الأسواق العالمية، والتركيز على أسواق أوروبا وأفريقيا وتقليل أعباء الديون الصافية والذى من شأنه تحقيق أفضل عائد لمساهمينا”.

واضاف السيد نيكولاس ريد :” تواجدنا فى السوق المصرى حقق نجاحًا كبيرًا على مدار سنوات عديدة، ونتطلع إلى لمواصلة هذه العلاقة الوثيقة مع الشركة فى مصر من خلال اتفاقية الشراكة الجديدة طويلة الأجل وأيضا من خلاف شركة فودافون للخدمات الدولية VOIS “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *