عصير الجريب فروت للتخسيس وتقليل الشعور بالجوع لإنقاص الوزن سريعاً

عصير الجريب فروت للتخسيس، يعد الجريب فروت من الفاكهة التي تتميز بانخفاض سعراته الحرارية، والتي يمكن استخدامها في إنقاص الوزن، ويتواجد الجريب فروت بألوان عديدة كالأحمر، والأصفر، والأبيض، كما أن مذاقها متنوع بين الحامض، والحلو، والمتنوع بين الإثنين، ويتميز الجريب فروت بقيمته الغذائية العالية، حيث أن تناول نصف ثمرة جريب فروت يمنح الجسم نصف احتياجاته من فيتامين C، كما أنه يحتوي على العديد من الفوائد للجسم.

عصير الجريب فروت للتخسيس

تحتوي ثمرة الجريب فروت على الألياف النباتية التي تعمل على زيادة الشعور بالشبع، وتقليل السعرات الحرارية في الجسم، لذا يمكن استخدام عصير الجريب فروت للتخسيس، ويمكن الجمع بينه، وبين الفواكه الأخرى للتقليل من مذاق الحمض، ويمكن إعداد عصير الجريب فروت بعدة طرق، وهي:

عصير الجريب فروت والتوت

يتم خلط الجريب فروت في الخلاط الكهربائي مع إضافة ملعقة كبيرة من التوت المفروم، ويمكن وضع كمية من الفراولة للتحلية، وزيادة كمية الألياف، والفيتامينات، والمعادن.

عصير الجريب فروت والجزر

يمكن عمل عصير الجريب فروت، وإضافة كوب من عصير الجزر، حيث يعد الجزر من الخضروات التي لها مذاق حلو، يعمل على تقليل حامضية الجريب فروت.

فوائد عصير الجريب فروت

يعد الجريب فروت من الفاكهة المرغوبة من الجميع، لذا يمكن استخدامها لتقليل الشعور بالجوع، والعطش، حيث تحتوي على سوائل عديدة تعمل على ترطيب الجسم، ومن فوائد عصير الجريب فروت:

خفض مستوى الكوليسترول في الدم

يعمل عصير الجريب فروت على خفض مستوى الكوليسترول في الدم، والتي تعد من مسببات أمراض القلب، حيث يعمل تناول الجريب فروت على خفض مستوى الكوليسترول لدى الأفراد المصابين بارتفاع الكوليسترول.

تنشيط جهاز المناعة

يحتوي الجريب فروت على العديد من الفيتامينات مثل: فيتامين A، فيتامين C، والذي يعمل على تنشيط جهاز المناعة خاصة لدى كبار السن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *