ماسكات تبييض الوجه والرقبة من أول استخدام بوصفات مجربة لن تصدقي نتائجها

ماسكات تبييض الوجه والرقبة، تهتم كل سيدة، وكل فتاة في أن تبرز معالم جمالها في أبهى صورة، لذا فهي تهتم بنفسها سواء بالشعر، أو البشرة، أو الجسم، وتحظى البشرة على الجزء الأكبر من هذا الاهتمام، وبصفة خاصة الوجه، والرقبة باعتبارهم هم الأكثر ظهور للآخرين، كما أنهما أكثر المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس المباشرة، ومن أبسط الطرق التي يمكن بها الاهتمام بالبشرة هي تناول الطعام الصحي، والإكثار من شرب المياه.

ماسكات تبييض الوجه والرقبة

هناك بعض العوامل التي تتعرض لها البشرة، والتي تعمل على تغيير لون البشرة، وظهور أماكن داكنة، مما يجعل المرأة تشعر بالضيق، والحرج، ولكن مع الوصفات التالية ستتمكنين من تفتيح الوجه، والرقبة بفاعلية، وستظهر هذه النتيجة من أول استخدام.

ماسك البرتقال والكركم

نقوم بعمل خليط متجانس من الكركم، وعصير البرتقال، ويتم توزيع الخليط على البشرة برفق، ويترك على البشرة لمدة ٢٥ دقيقة، ويتم غسل البشرة بعد ذلك بالمياه الفاترة.

ماسك العسل والليمون

يتكون هذا الماسك من العسل الأبيض، وعصير الليمون، والحليب البودرة، وزيت اللوز، حيث يتم خلط جميع هذه المكونات، ويتم توزيعه على البشرة، والتدليك في حركات دائرية، ونقوم بغسل البشرة بالمياه الفاترة، حيث تساعد هذه المكونات في تفتيح البشرة، وإعطاءها البريق، واللمعان الذي تريدينه.

ماسك الزبادي والعسل

يتم خلط ملعقة من الزبادي، وملعقة من عسل النحل، ووضع الخليط على الوجه، والرقبة، ويترك لمدة ربع ساعة تقريباً، ويتم غسل البشرة بالمياه.

ماسك الألوفيرا لتبييض البشرة

يعمل جل الألوفيرا على إزالة الصبغات من الجلد، وتجديد خلايا البشرة، حيث يتم توزيع جل الألوفيرا بعد إزالة الطبقة الخارجية لأوراق الألوفيرا، ويترك على البشرة لمدة نصف ساعة، ونقوم بغسل البشرة بالمياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *