في 15 دقيقة فقط احصلي على بياض الثلج بوصفات لتفتيح البشرة بسرعة فائقة النتيجة ستبهر كل من حولك

يعد تفتيح لون البشرة وتبييض الوجه من الأمور الضرورية التي تحرص عليها الكثير من الفتيات والسيدات بشكل دائم وذلك من أجل الحصول على بشرة أكثر إشراقاً، حيث يعتبر الحصول على بشرة بيضاء كبياض الثلج حلم يرواد كل فتاة وسيدة، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم عدد من الوصفات والخلطات الطبيعية الفعالة والمجربة التي تمتلك قدرة مدهشة على تبييض الوجه وتفتيح لون البشرة في خلال 15 دقيقة فقط.

وصفات لتفتيح البشرة

  • وصفة الكركم مع عصير الليمون

المكونات: 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون – ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. طريقة التحضير: يتم خلط المكونين معاً في وعاء مناسب بشكل جيد، ثم يتم وضع الخليط بالتساوي على بشرة الوجه مع التركيز على المناطق الداكنة، ويترك الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة قبل أ، يتم غسيل الوجه جيداً باستخدام الماء العادي، ويجب التنويه على ضرورة استبدال عصير الليمون بالماء في حالة البشرة الحساسة عند إعداد هذه الوصفة.

  • وصفة الحليب مع العسل

المكونات: ملعقة صغيرة من العسل – ملعقة صغيرة من الحليب البارد. طريقة التحضير: يتم خلط العسل مع الخليط جيداً مع التقليب المستمر حتى تحصلين على مزيج متجانس، ثم يتم توزيع الخليط على بشرة الوجه مع التدليك برفق في حركات دائرية لمدة ربع ساعة تقريباً، ثم يتم غسيل الوجه جيداً باستخدام الماء العادي، ويفضّل استخدام الحليب كامل الدسم في حالة البشرة الجافة، والحليب الخالي من الدسم في حالة البشرة الدهنية.

  • وصفة الليمون مع الجلسرين

المكونات: عدة قطرات من الجليسرين – عصير ليمون كاملة – كوب من المياه المعدنية. طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات السابق ذكرها معاً جيداً، ثم يتم توزيع الخليط على الوجه مع التركيز على المناطق الداكنة، ويترك الخليط لمدة ربع ساعة قبل أن يتم غسيل الوجه بواسطة الماء البارد، مع أهمية تكرار هذه الوصفة بصفة منتظمة من أجل الحصول على النتائج المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *