رابط مباشر بوابة عين الافتراضية Ien.Edu.Sa لجميع الطلاب في المملكة لمتابعة الدروس والشروحات

بعد أن قررت وزارة التعليم السعودية تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا، قررت تفعيل التعليم عن بعد وذلك من أجل استكمال الطلاب للدراسة من المنزل دون الحاجة للذهاب للمدرسة، وذلك من خلال بوابة عين الافتراضية ien.edu.sa والتي تقوم بتقديم الدروس وشرحها لجميع مراحل التعليم سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية، حتى يتمكن الطالب من مواصلة العملية التعليمية.

بوابة عين الافتراضية

بوابة عين الافتراضية هي بوابة مجانية تقدم التعليم عن بعد حيث توفر الخدمات التعليمية للمعلمين والطلاب، ومن خلالها يتمكن الطلاب من التواصل مع المعلمين ويتلقى الطالب الشرح وتبادل المعلومات مع زملائه، وتجعل المعلمين يتواصلون بطريقة سهلة مع الطلاب، كأنهم داخل الفصل الدراسي، كما أن هذه القناة تسهل على ولي الأمر متابعة العملية التعليمية عن قرب ويمكنه معرفة مستوى أبنائه الدراسي.

رابط عين الافتراضية

يمكنك عزيزي الطالب الدخول عبر بوابة عين الافتراضية ومتابعة العملية التعليمية وشرح الدروس التي يقدمها المعلمين لجميع المراحل الدراسية عبر البوابة الالكترونية.

طلابي في عين الافتراضية

هو مجتمع افتراضي يقوم على نفس فكرة المدرسة، حيث يستهدف ربط المعلم مع طلابه والتواصل معهم بسهولة، كما يوجد التعليم الحر عبر بوابة عين التعليمية، حيث يدخل الطالب عدة اختبارات يحدد من خلالها مستواه في اللغة ويمكنه تطويرها من خلال القراءة والاستماع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *