اسرع تمويل شخصي من بنك الرياض بالمملكة السعودية ومميزاته وشروطه والسداد حتى 60 شهر

ضمن برامج التمويل الشخصي لموظفي القطاع الحكومي يوفر بنك الرياض السعودي التمويل الشخصي براتب 4000 ريال سعودي فقد يتوفر لمن لا يقل رواتبهم عن 3000 ريال، والتي من مزايا  لا يتطلب من توفر خدمة سابقة، كما يحصل على هذا التمويل الشخصي من لا يقل عمره عن 18 سنة  والذي يعد أسرع تمويل لكن بشرط أن يتم  إيداع الراتب لدى بنك الرياض، كما يوفر البنك شروط ومزايا متنوعة على حسب الحالة الوظيفية للمتقدم، حيث يتم منح تمويل نقدي فوري للقطاع الخاص، وأيضا لموظفي الشركات الكبرى وللقطاع العسكري.

هل يمكن الحصول على تمويل شخصي براتب 4000 ريال بنك الرياض؟

  • يقدم بنك الرياض للعديد من السعوديين برنامج التمويل الشخصي لكن يختلف شروط التمويل على حسب الحالة الوظيفية للفرد المتقدم على طلب تمويل النقدي السريع أون لاين.
  • إذا كنت ترغب في التمويل الشخصي براتب 4000 ريال سعودي يجب أن تكون من موظفي القطاع الحكومي أو من موظفي القطاع العسكري، لذلك وضع شروط للتقديم على القرض الشخصي ببنك الرياض وهي كالتالي.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، ولا يقل الدخل عن 3000 ريال سعودي.
  • يحب من توفر فترة خدمة لا تقل عن 12 شهر لمن يصل رواتبهم لأقل من 4000 ريال سعودي.
  • في حال إذا كان راتب المتقدم يصل لـ 4000 ريال فلا يوجد داعي لمدة خدمة سابقة.
  • يجب مراعاة العمر التقاعدي الخاص للرتب العسكري، مع إيداع الراتب لدى البنك بنظام سريع.

مزايا التمويل الشخصي بنك الرياض

متاح التمويل الشخصي من بنك الرياض لكل موظفي الشركات الكبرى والخاصة، وكذلك للقطاع الحكومي، والعسكري والذي يتميز بكونه يعد تمويل مرن متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، كما تصل فترة السداد لذلك التمويل إلى 60 شهراً وذلك ما يعادل مدة تقدر بـ خمس سنوات.

بالإضافة إلى الحصول على هامش ربح تنافسي وفي حالة التقديم على التمويل يصدر موافقة مبدئية على الفور بعد التأكد مباشرة من توافق جميع الشروط في طالب التمويل سواء كان تقديم الطلب عبر أحد الفروع أو عبر القنوات الرقمية المختلفة، وفي حالة وفاة العميل  يتم إعفاء الورثة من سداد المبالغ المستحقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *