جدول مواعيد رحلات قطار الحرمين 2023 وأسعار التذاكر

يبحث الأشخاص الراغبين في السفر على خطوط الحرمين الشريفين التعرف على مواعيد رحلات القطار ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص قطار الحرمين مع عدد الرحلات والزيادة وذلك من أجل التنقل بكل سهولة ما بين كافة المحطات وإليكم في مقالنا التالي تلك المواعيد.

جدول رحلات قطار الحرمين

يلزم على جميع الراغبين في السفر على خطوط قطار الحرمين الشريفين أن يتعرفوا على مواعيد انطلاق القطار السريع من أجل أن يتجهوا في الموعد المناسب وفيما يلي تلك المواعيد:-

  • قطار 07080 من مطار الملك عبد العزيز من جدة ينطلق في تمام الساعة الثامنة صباحًا ويصل في الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة صباحًا.
  • بينما قطار 08090 من مطار الملك عبد العزيز ينطلق في الساعة التاسعة صباحًا ويصل إلى المدينة المنورة في تمام الساعة العاشرة وثماني وأربعين دقيقة صباحًا.
  • إما بالنسبة لقطار 07130 من مطار الملك عبد العزيز ينطلق في تمام الساعة العاشرة صباحً ويصل إلى المدينة في تمام الساعة الثانية عشر.
  • بينما قطار 08180 فينطلق من مطار الملك عبد العزيز فينطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا ويصل في تمام السابعة صباحًا في تمام الساعة أربعة وخمسين دقيقة مساءًا.
  • وهناك قطار 07210 فينطلق في مطار الملك عبد العزيز فيتحرك في الساعة التاسعة مساءًا.
  • بينما قطار 07081 ينطلق من المدينة المنورة من الساعة الثامنة صباحًا ويصل الساعة التاسعة وأربع وخمسية دقيقة صباحًا.

أسعار تذاكر قطار الحرمين الشريفين

سوف نعرض الآن اسعار قطار الحرمين الشريفين كما يلي:-

القطار المتحرك من مدينة مكة المكرمة إلى محطة جدة في الفئة الاقتصادية يصل التذكرة إلى 46 ريال سعودي، إما بالنسبة لفئة رجال الأعمال فيصل سعر الحجز إلى 57.5 ريال سعودي، بينما القطار المتحرك من مكة المكرمة إلى محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي في الفئة الاقتصادية فيصل إلى 69 رال سعودي إما بالنسبة لفئة رجال الأعمال فتصل قيمة التذكرة 86.25 ريال سعودي، إما بالنسبة للقطار المتحرك من محطة المدينة المنورة إلى محطة مدينة الملك عبد العزيز فتصل سعر التذكرة الاقتصادية إلى 115 ريال سعودي وفئة رجال الأعمال فتصل قيمة الذكرة إلى 172 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *