التقويم الدراسي الجديد 1445 هل صدر من وزارة التعليم السعودية وموعد بداية الدراسة العام الجديد

إن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية كانت أعلنت عن تفاصيل الخطة الدراسية وفق التقديم الدراسي 1445 هجرية، حيث كانت قد حددت موعد بداية العام الدراسي القادم وذلك في اجتماع بين مختلف الإدارات التعليمية بعد إنهاء طلاب الفصل الدراسي الثالث 1444هـ، وخلال السطور القادمة سنتعرف على التقويم الدراسي الجديد 1445 والموعد المقرر لبدء الدراسة بعد الإجازة الصيفية.

التقويم الدراسي الجديد 1445

  • إن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية تسعى بشكل دائم على تقديم مختلف التفاصيل حول العملية التعليمية، كما إنها تسعى لشرح جدول الزمن الدراسي للعام 2024 والتقويم الدراسي 1445هـ.
  • وكان مجلس الوزراء السعودي قد أعلن الخطة الدراسية الجديدة في ذلك الوقت والتي سيتم الإعلان عنها من خلال وزارة التربية والتعليم السعودية بشكل رسمي والوزارة
  • كما ستقوم بنشر مختلف التفاصيل على بداية العام الدراسي الجديد ولكن حتى الآن يتم وضع خطة دراسية جديدة حتى يتم تقديمها لمجلس الوزراء السعودي قبل أن يتم الإعلان عنها من خلال وزارة التربية السعودية وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

موعد بداية الدراسة 1445

من الجديد بالذكر أن وزار التعليم السعودية كانت قد قررت موعد بدء الدراسة على مختلف المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية في وقت محدد، حيث أن الدراسة ستبدأ في أول أيام شهر صفر عام 1445 وهو الموافق 17 من أغسطس 2023، ولكنها لم تعتمد هذه القرارات بشكل رسمي حتى الآن.

وسوف تقوم وزارة التعليم بالمملكة بالإعلان عن كل ما هو جديد في هذا الأمر المتعلق بموعد بداية الدراسة في العام الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تأدية الطلاب لاختبارات نهاية العام الدراسي الحالي، ويأتي هذا تلبية لرغبات أولياء الأمور في التعرف على مسيرة العام الدراسي لأبنائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *