رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444\ 1445 دورة الضباط رقم 67 عبر بوابة أبشر absher.sa للتوظيف

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عن فتح باب التقديم والقبول للثانوية لخريجي العام الدراسي 1444، وهناك إقبال كبير جدا من الراغبين في الالتحاق بدورة الضباط 67 وكيفية معرفة التقديم والشروط الواجب توافرها للمتقدم للدخول إلى هذه الكلية وموعد التقديم ،كل هذه الأمور سوف نتحدث عنها بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444\ 1445

وضعت كلية الملك فهد الأمنية عدداً من الشروط لا بد من توافرها لدى المتقدم للالتحاق بهذه الكلية، حيث إن هناك عددًا كبيراً من الكليات التي لها مستقبلًا واعدًا ومشرقاً في المملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه الكليات هي كلية الملك فهد الأمنية والتي تحظى بتقديم عدد كبير جداً من طلاب الثانوية العامة ، وأعلنت أن هذه الشروط وسنقدمها لكم، ومن تتوافر به الشروط يستطيع التقديم على رابط أبشر للتوظيف.

شروط التقديم لكلية الملك فهد الأمنية 1444 /1445

  • أن يكون الطالب المتقدم من أبناء السعودية سعودي الجنسية.
  • ألا يزيد عمر الطالب المتقدم عن 22 عاماً لحظه التقديم وألا يقل طوله عن 168 سم.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهلات النظامية المطلوبة من قبل الكلية والتي تحظى باحترام الجامعات السعودية أو يكون حاصل على معادلة مقبولة من وزارة التعليم العالي.
  • يشترط في المتقدم للالتحاق بهذه الكلية أن يكون حسن السيرة  والسلوك ولا يوجد لديه أي سجل جنائي يشمل مخالفات أو جرائم تؤثر على الشرف والسمعة والأمانة.
  • أن تتوفر في الطالب المتقدم اللياقة الطبية ووجود الشهادة الدالة على ذلك من مستشفى حكومي، وألا يقل وزن الطالب عن 52 كيلوجرام  ولا يزيد عن 95 كيلو جرام وأن يكون وزنه مناسب مع طوله.
  • أن يجتاز الطالب المتقدم الامتحانات التقويمية والمقابلة الشخصية بنجاح.
  • أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات العامة بنجاح ويجب أن يحصل على درجة لا تقل عن 70 %.
  • ألا يكون الطالب متزوجاً من أجنبية.
  • أن يجتاز الاختبار التحصيلي بدرجة لا تقل عن 65 %.

موعد التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1444

لقد بدأت منصة أبشر للتوظيف بالفعل في تلقي طلبات الطلاب من خريجي الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 14 ذي الحجة 1444 والموافق 2 يوليو 2023، ولمن لديهم الرغبة في الالتحاق بهذه الكلية يتم الإعلان عن استقبال الدفعة الجديدة من حملة مؤهل الثانوية العامة بدءاً من اليوم وحتى يوم الأربعاء الموافق 17/12/144 وعلى جميع الراغبين في الالتحاق بالكلية أن يقوموا بتجهيز الأوراق المطلوبة والالتزام بالمواعيد المحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *