مصروفات الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI 2024 كافة الكليات والتخصصات بالجامعة

تعتبر جامعة MTI للتكنولوجيا والمعلومات واحدة من الجامعات الخاصة المرموقة في مصر، وتقدم مجموعة واسعة من التخصصات المتميزة، وفي إعلان رسمي نشرته الجامعة على موقعها الإلكتروني، تم الكشف عن مصاريف الجامعة للعام الدراسي 2024، وتهدف هذه المعلومات إلى تزويد الطلاب والطالبات المستقبليين بالتفاصيل المالية الضرورية للالتحاق بالجامعة.

مصروفات الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI 2024

تختلف مصاريف جامعة MTI للعام الدراسي 2024 حسب التخصص المختار، وقد تم تحديد قيمة المصاريف لكل كلية وتخصص على حدة. إليكم نظرة عامة على بعض المصاريف المعلن عنها:

  1. طب بشري: قيمة المصاريف للترم الأول في كلية الطب البشري بلغت 24,950 جنيه مصري، هذا يشمل التكاليف الدراسية والمواد العلمية والخدمات الأخرى المقدمة للطلاب.
  2. طب أسنان: لطلاب كلية طب الأسنان، تم تحديد مصاريف الفصل الدراسي الأول بمبلغ 54,450 جنيه مصري، وتشمل هذه المصاريف تكاليف الدروس النظرية والعملية في مجال طب الأسنان.
  3. حاسبات ومعلومات: تبلغ قيمة مصاريف تخصص الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة MTI للترم الأول 24,800 جنيه مصري، وتتضمن هذه المصاريف التكاليف الدراسية والمختبرات والبرامج اللازمة للتعلم في هذا المجال الحديث والمتطور.
  4. علاج طبيعي: وفقًا للإعلان الرسمي، تبلغ مصاريف تخصص العلاج الطبيعي للترم الأول 37,450 جنيه مصري، يشمل ذلك تكاليف الدروس النظرية والعملية والتدريبات اللازمة لتطوير مهارات الطلاب في هذا المجال الصحي المهم.
  5. هندسة: قدرت مصاريف تخصص الهندسة في جامعة MTI للترم الأول بمبلغ 24,800 جنيه مصري، وتشمل هذه المصاريف الدروس والورش العملية والمواد العلمية المتطورة التي يحتاجها الطلاب لاكتساب المهارات الهندسية اللازمة.

هذه هي بعض الأمثلة على المصاريف المعلنة لبعض التخصصات في جامعة MTI للعام الدراسي 2024، ويجب على الطلاب المهتمين بالالتحاق بالجامعة مراجعة الموقع الرسمي للحصول على قائمة شاملة لمصاريف كافة التخصصات والترمين، وتقدم جامعة MTI أيضًا خيار التقسيط للطلاب المصريين، حيث يمكنهم تقسيط المصاريف على الترمين الأول والثاني، وهذا يسهل العبء المالي على الطلاب ويتيح لهم فرصة الالتحاق بالجامعة ومتابعة تعليمهم بكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *