كم استحق تمويل الراجحي حتى لو عليك متعثرات وهل التمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية؟

بفضل الشهرة الكبيرة والسيرة الحسنة لمصرف الراجحي في السعودية أو خارجها فإن العملاء عندما يرغبون في تمويل مناسب لهم يتجهون مباشرةً إلى مصرف الراجحي لتقديمه لأكثر من نوع من التمويلات وكذلك الأمان والخصوصية في التعامل وسهولة الشروط وسرعة الانجاز وتوفير الطلب، ولكن لا يمكن لجميع العملاء في معظم التمويلات الحصول على نفس القيمة بل فإن هناك بعض العوامل التي تؤثر على ذلك ولمعرفة قيمة الاستحقاق المسموح بها لكل عميل تابعوا معنا.

كم استحق تمويل الراجحي حتى لو عليك متعثرات

للإجابة على هذا السؤال يجب أن يعرف العميل الخطوات المحددة من أجل الوصول إلى قيمة التمويل المسموحة له إذا قام بالتقديم على تمويل الراجحي والخطوات كالتالي:

  • ينتقل إلى البوابة الإلكترونية لمصرف الراجحي.
  • يضيف في الخانات الشاغرة المعلومات المطلوبة منها مثل اسمه ورقم هويته ونوع التمويل المهتم به ويرغب في معرفة قيمته بالإضافة إلى بيانات الاتصال.
  • ثم عندما ينتهي ينقر على تبويب التقديم.
  • ما هي إلا مجرد ثواني حتى يُظهر الموقع على الفور تفاصيل التمويل للعميل من حيث قيمته تحديدًا وإذا كان مناسبًا للعميل يضغط على التقديم.

مع العلم أنه يمكن جمع تفاصيل أكثر بخصوص أقصى قيمة للتمويل والتعرف على القيمة الحقيقية الأقرب إلى أرض الواقع إذا تم الاتصال على رقم المصرف وهو 8001248880 للاستفسار عن أي معلومات خاصة بخدمات الراجحي.

مزايا حاسبة الراجحي التمويلية

تستخدم هذه الحاسبة للكثير من الأسباب وهي:

  • تسهل من حساب قيمة التمويل القصوى التي يحصل عليها العميل.
  • بالإضافة إلى التعرف على القيمة المتوقعة للقسط الشهري المفترض سداده في المدة المعينة التي يوضحها الراجحي لكل تمويل على حدة.
  • في مدة زمنية بسيطة لن تتخطى النصف ساعة يمكن أن يحصل العميل على تمويل إذا كانت كافة الشروط متوفرة به.

هل يعطي الراجحي تمويل للعاطلين عن العمل؟

فئة العاطلين عن العمل الوحيدة المسموح بها في الراجحي هم المتقاعدين لأنهم يحصلون على دخل ثابت شهريًا في مرحلة التقاعد، وقد يحصل المتقاعد على ثلاثين ألف ريال كحد أقصى من تمويل الراجحي.

هل منتجات الراجحي جائزة شرعًا؟

نعم، حيث حصل على موافقة الهيئة الشرعية لتقديم هذه الخدمات التمويلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *