بيان هام من وزارة الإسكان بشأن وحدات الإسكان الاجتماعى المتاحة في العاصمة ومتى الاستلام

تفقد المهندس علاء عبد اللاه، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، مشروعات الطرق التي يتم تنفيذها حالياً في المدينة، وأبدى اطمئنانه إزاء التقدم الذي تم إحرازه في هذه المشروعات الهامة.

أثناء الجولة التفقدية، شهد المهندس علاء عبد اللاه المرحلة الأولى من مشروع طرق الإسكان الاجتماعي، الذي يهدف إلى تحسين بنية تحتية المناطق السكنية في منطقة 2350 فدانا بطول يصل إلى 40 كيلومتراً، وأكد أن العمل جار بنسبة إنجاز 75%، حيث تم تنفيذ نحو 30 كيلومتراً من الطرق وتوفير 170 ساحة انتظار تخدم 1194 عمارة سكنية، وأشار إلى أن التنسيق الموقعي للمشروع يسير بنجاح وتم الانتهاء من 86% منه، مشيداً بالجهود المبذولة لتحقيق الجودة والمواصفات المطلوبة.

ومن ثم، استكمل المهندس علاء عبد اللاه جولته ليطلع على مشروعات الإسكان الأخرى التي تنفذها المدينة، حيث أكد على ضرورة ترتيب لقاءات مع الشركات المعنية للتأكد من تذليل أية معوقات وتحقيق تقدم مستمر في تنفيذ هذه المشروعات.

وعلاوة على ذلك، تفقد المهندس علاء عبد اللاه أعمال الزراعة التي تجري حالياً في المدينة، حيث شدد على أهمية إنهاء أعمال فرش النجيلة وتجهيز الحدائق بالأشجار المناسبة، وتم التأكيد على توفير مناطق ألعاب مجانية لتحسين جودة الحياة وتوفير النواحي الترفيهية للسكان.

وفي النهاية، أشار المهندس علاء عبد اللاه إلى أنه من المتوقع زيادة نسبة الإشغال للوحدات السكنية في المستقبل، نظراً لافتتاح المدارس وتقديم الخدمات الأخرى في المدينة. ودعا الشركات المنفذة بتسريع وتيرة العمل لتلبية الطلب المتزايد على المساكن بجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *