“عاجل” رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع بوابة القبول الموحد 1445 عدد 138 وظيفة وموعد فتح باب القبول رسميا

رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع بوابة القبول الموحد 1445 ، تسعى المملكة العربية السعودية جاهدةً لتوفير فرص العمل المتنوعة لمواطنيها، ويتم عادة الإعلان عن الوظائف الشاغرة التي يبحث عنها العديد من المواطنين، ومن بين الفرص الوظيفية المنتظرة، يبحث الكثير من المواطنين عن قبول وزارة الدفاع الموحد والرابط الرسمي للدخول والتقديم للوظائف الجديدة، ومن خلال فقرات المقال التالي، وبناءً على ما أعلنته صحيفة سبق الإلكترونية سنوضح لحضراتكم الوظائف المتاحة ورابط التقديم وأماكن العمل المختلفة.

رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع بوابة القبول الموحد 1445

أعلنت القوات البرية، التابعة للإدارة الهندسية والأشغال بوزارة الدفاع السعودية، عن توافر 138 وظيفة شاغرة في مجموعة من التخصصات الهندسية والفنية والحرفية والعمالية، والتي تتعلق بإدارات المدن العسكرية وإدارات التشغيل والصيانة.

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم لهذه الوظائف إلى الاطلاع على التفاصيل والتسجيل من خلال رابط القبول الموحد لوزارة الدفاع، هذه الفرص الوظيفية تمثل فرصًا مثيرة للاهتمام للباحثين عن فرص العمل في المجالات المختلفة، وسيتمكن الراغبون في التقديم من الوصول إلى جميع التفاصيل والمعلومات اللازمة من خلال الرابط المقدم.

موعد فتح باب التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1445

ستبدأ وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية فتح باب التسجيل للوظائف المذكورة سابقاً من خلال رابط القبول الموحد. يمكن للمهتمين بالتقديم التسجيل ابتداءً من الأحد القادم، الموافق التاسع عشر من شهر المحرم 1445، وستستمر فترة التسجيل لمدة خمسة أيام فقط حتى الخميس الموافق الثالث والعشرون من نفس الشهر وهذه الفرصة ستتاح للمتقدمين للتقدم للعديد من الوظائف المتاحة والمختلفة في وزارة الدفاع، لذا ينصح بالاستفادة من هذه الفترة المحدودة لتقديم طلبات التوظيف.

ويمكن التقديم من خلال بوابة القبول الموحد https://afca.mod.gov.sa/

أماكن وظائف وزارة الدفاع في السعودية

وضحت الإدارة العامة للقوات البرية في المملكة العربية السعودية أن هناك 138 وظيفة متاحة تم توزيعها في إدارات المدن العسكرية وإدارات التشغيل والصيانة في عدد من المناطق. تفاصيل توزيع الوظائف كما يلي:

  • هناك 25 وظيفة في منطقة خميس مشيط.
  • بالإضافة إلى 22 وظيفة في المنطقة الشرقية.
  • ومن المهم ذكر أن هناك 35 وظيفة في العيينة.
  • بالإضافة إلى 11 وظيفة متاحة في مدن الخرج والسليل.
  • كما تتوفر 12 وظيفة في مدينة الطائف.
  • ويوجد أيضًا سبع وظائف متاحة في منطقة القصيم.
  • ولدينا 20 وظيفة متاحة في منطقة نجران.
  • وأخيرًا، هناك ست وظائف متاحة في المدينة المنورة.

وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع بوابة القبول الموحد 1445 وموعد فتح باب القبول، نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين كما نتمنى لهم الصحة والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *