“خلاص الأسعار هتثبت” أسعار السجائر اليوم بعد إطلاق بيان جديد من الشرقية للدخان بشأن الأسعار

مع ازدياد الاهتمام بأسعار المنتجات في السوق المصري، أصدرت شركة الشرقية للدخان “إيسترن” بيانًا هامًا يكشف فيه عن أسعار السجائر اليوم كليوباترا، محددةً بذلك سعر البيع المقرر للتعامل في محلات الجملة والتجزئة في مختلف محافظات مصر، وقد أكدت الشركة على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة رسميًا، وذلك لضمان استقرار السوق وحماية حقوق المستهلكين والتجار على حد سواء.

في بيانها، أوضحت شركة الشرقية للدخان “إيسترن” أنها تدرك أهمية تحقيق التوازن في السوق وتجنب التقلبات السعرية المفاجئة، ومن هذا المنطلق، دعت الشركة جميع التجار وأصحاب المحلات وكل من يعمل في سوق السجائر إلى الالتزام الصارم بالأسعار المعلنة في البيان، وهذا الالتزام يعتبر ضروريًا لضمان نمو مستدام واستقرار في هذا القطاع الحيوي.

في إطار جهودها لضبط السوق ومنع أي تلاعب بالأسعار، حذرت شركة “إيسترن” من أي محاولة لزيادة الأسعار غير القانونية، وأكدت أن أي زيادة غير مبررة في الأسعار ستعرض المتورطين فيها لعقوبات قانونية تصل حد الإدانة بالتهرب الضريبي.

من أجل تمكين المستهلكين وتمكينهم من معرفة الأسعار بشكل دقيق قبل الشراء، نصحت الشركة جميع المستهلكين باستخدام تقنية الكيو آر “QR”، وهذه التقنية تسمح بمسح رمز الكيو آر الموجود على منتجات السجائر والتحقق من السعر الرسمي قبل الشراء. ولتسهيل هذه العملية، ألزمت الشركة نفسها بطباعة رمز الكيو آر على جميع منتجاتها.

بناءً على بيان شركة الشرقية للدخان “إيسترن”، تم تحديد سعر ثمن علبة السجائر كليوباترا، والتي تحتوي على 20 سيجارة، بمبلغ 24 جنيهًا فقط للعلبة الواحدة، ويأتي بيان شركة الشرقية للدخان “إيسترن” كخطوة هامة نحو تنظيم سوق السجائر في مصر وضمان استقرار الأسعار، وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة بالشفافية وحماية حقوق المستهلكين وضمان توفر المنتجات بأسعار معقولة ومقبولة، وعلى الجميع الالتزام بالأسعار المعلنة ودور تقنية الكيو آر في تمكين المستهلكين من معرفة الأسعار بدقة قبل الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *