نتيجة اولى ثانوي 2019 برقم الجلوس نتائج الصف الاول الثانوي عبر منصة LMS natiga بعد اعتمادها

من المقرر أن يتم كشف الستار عن نتيجة اولى ثانوي 2019 برقم الجلوس في الأيام المقبلة عبر منصة LMS وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي، وعملية التأشير على النتيجة ستأتي في المرحلة الأخيرة عقب تجهيزها على الفور، حيث ستتم بعد الانتهاء التام من تصحيح كراسات إجابات الطلاب، وبعد رصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها، وبالتالي ستكون نتائج الصف الاول الثانوي الترم الثاني جاهزة على الاعتماد.

نتيجة اولى ثانوي 2019 برقم الجلوس

انتشرت العديد من الأوراق التي يقال عنها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أنها نتائج امتحانات الصف الاول الثانوي الورقية، حيث أنها تُنسب للطلاب الذين أدوا امتحاناتهم بشكل ورقي في هذه المرحلة، وذلك يرجع إلى عدم اكتمال البنية التكنولوجية في مدارسهم، ولكن جاءت وزارة التربية والتعليم لتؤكد مصادر منها أن هذه النتائج لا أساس لها من الصحة، وعلى الصعيد الآخر، نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني لم يتم الانتهاء من العمل عليها حتى الآن، لذا سنتابع معكم حتى موعد ظهور نتائج سنة اولى ثانوي.

رابط نتائج الصف الاول الثانوي عبر LMS

يُذكر أن هذا هو العام الأول الذي يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات بشكل إلكتروني عبر التابلت التي قامت وزارة التربية والتعليم بتسليمه لهم في جميع محافظات مصر، لذا ستظهر نتائجهم على مستوى جمهورية مصر العربية على منصة LMS ومن الممكن أن يتم رفعها على بوابة الثانوية العامة، ولكنها في المقام الأول ستظهر علة منصة الوزارة ويمكن الحصول عليها بكل سهولة بالرقم السري للطالب.

تبقى القليل ويطمئن الطلاب على نتائج اولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، ويُذكر أن نسبة النجاح في المؤشرات الأولية لهذه النتيجة تشير إلى أن هذا النظام سينجح إلى حد كبير، حيث أنها جاءت لتكون حوالي 96% إلى 98%.

8 ردود على “نتيجة اولى ثانوي 2019 برقم الجلوس نتائج الصف الاول الثانوي عبر منصة LMS natiga بعد اعتمادها”

  1. نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني شهر مايو لعام ٢٠١٩محافظة القليوبية إ إدارة طوخ التعليمية برقم الجلوس ٤٧٧

  2. لماذا لم تظهر نتيجه الصف الأول الثانوي انا اريد ان اعرف النتيجه ستظهر يوم الخميس

  3. ياسمين طه عبد التواب ثابت
    محافظه الجيزه
    مدرسه البدرشين الثانويه بنات الشهيد مصطفي ابوزيد
    رقم الجلوس ٥٣٨

  4. علياء محمد.احمدالجندي من البحيرة
    مدرسة الثانوية الرحمانية

    رقم جلوسي 285
    انا بدي أري المستوي للتجهيز الجاد للصف الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *