ظهرت نتيجة الصف الأول ثانوي ترم ثاني الاستعلام عن نتائج الصف الاول الثانوي 2019 بالرقم القومي من التابلت

نتيجة الصف الأول ثانوي ترم ثاني بالرقم القومي وبالكود متاحة الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم emis.gov.eg، حيث عقد وزير التعليم مؤتمر صباح اليوم لإعلان نتيجة الأول الثانوي في جميع المحافظات، ونشير إلى أن  نتائج الصف الأول الثانوي 2019 سجلت أعلى نسبة نجاح 91.4%، مما يشير إلى نجاح الامتحانات إلكترونيا.

أكدت وزارة التعليم أنه تم حل جميع الأعطال الفنية التي شهدها الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الصف الأول الثانوي بكود الطالب والرقم القومي، مؤكدة أن الرابط يعمل الآن بشكل فعال ودون أي مشاكل، ويمكن للطلاب الحصول على الشهادة الورقية من المدارس هذا الأسبوع.

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019 خلال بداية الأسبوع، ولهذا نترقب ظهور نتيجة أولي ثانوي برقم الجلوس خلال ساعات قليلة ليهدأ قلب ويرتاح بال كل طالب في الصف الأول للثانوية العامة، بعد أن طال انتظار النتيجة.

نتيجة الصف الأول ثانوي ترم ثاني

حالة من التوتر تسيطر على طلاب أولي ثانوي لعدم ظهور نتيجة الصف الأول ثانوي ترم ثاني بجميع المحافظات، على الرغم من مرور 24 ساعة على انتهاء تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ولهذا نشير إلى أنه من المتوقع الانتهاء اعتماد نتائج أولي ثانوي 2019 برقم الجلوس خلال نهاية الأسبوع الحالي، وصرح مصدر بأن نسب النجاح سوف تقارب 95% في جميع المواد.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

ونشير إلى أن وزارة التعليم لم تحدد طريقة نشر نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، ولكن أكدت مصادر أن النتيجة ستكون من خلال إشعار يصل لكل طالب على جهاز التابلت الخاص به، يقوم بفتحه وكتابة بياناته ليحصل على النتيجة، كما من المتوقع أن يتم تحميل النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

ردّ واحد على “ظهرت نتيجة الصف الأول ثانوي ترم ثاني الاستعلام عن نتائج الصف الاول الثانوي 2019 بالرقم القومي من التابلت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *