“صفقة الموسم”.. الاهلي يتعاقد مع مهاجم أوروبي من العيار الثقيل وكولر يبدي إعجابه باللاعب الفرنسي

تستعد الأندية المصرية إلى إنهاء مشوار الصفقات الصيفية الجارية حيث من المقرر أن يتم غلق باب القيد أمام الأسماء المحلية والعالمية خلال الشهر الجاري يوم 14 سبتمبر، وقام النادي الاهلي خلال الفترة السابقة بإجراء العديد من التغييرات داخل الفرقة عن طريق تبادل اللاعبين مع الأندية المحلية أو البيع، وقد أعلنت العديد من المصادر على إقتراب الاهلي من التعاقد مع لاعب فرنسي من العيار الثقيل والذي كان له دور كبير في نادي بوروسيا دورتموند.

صفقة الاهلي مع المهاجم الفرنسي

قام النادي الاهلي في الساعات الماضية بإنهاء عملية الاستعداد للتعاقد مع المهاجم أنتوني موديست والذي أصبح حديث الساعة بعد الإعلان عن إنتقاله إلى الاهلي، ويتبقى الحصول على توقيع اللاعب لإتمام إنتقال المهاجم إلى صفوف المارد الأحمر.

ومن جانبه أعلن اللاعب أنتوني موافقته على الإنضمام للفريق بالرغم من تواجد العديد من العروض الأوروبية ومن أبرز الأندية التي قامت بتقديم عرض للاعب هو النادي الألماني آنتراخت فرانكفورت، وقد قام الاهلي بالإتفاق مع اللاعب على تفاصيل العقد بينهم وقد سعى وكيل أعمال المدير الفني كولر إلى المساعدة في الحصول على موافقة الفرنسي.

وبعد قيام مارسيل كولر بالموافقة على صفقة الاهلي الجديدة بدء المسؤولين في بدء إجراء عمليات المفاوضة مع النادي ووكيل اللاعب موديست؛ حيث أن اللاعب أصبح حر ويمكن له التعاقد مع الفريق الذي يرغب به.

ويبلغ اللاعب الفرنسي من العمر 35عام بالإضافة إلى إمكانياته الكبيرة التي جعلت كولر يوافق عليه من قدرات فنية كبيرة والقدرات التهديفية، وبدء الاهلي في البحث عن مهاجمين جدد بعد تعاقد محمد شريف لدى أحد الأندية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *