رابط تقديم وظائف ديوان المظالم 1440 للرجال من خلال بوابة التوظيف الالكتروني

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط تقديم وظائف ديوان المظالم 1440 للرجال، وذلك من أجل التعين على مجموعة من الوظائف المتوفرة والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق للتعيين عليها في مجموعة من المناطق المختلفة الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك على المرتبة السادسة والرابعة بشرط أن يكون التعيين من خلال المسابقة الوظيفية، وأن يكون أيضا في محاكم وإدارات ديوان في مناطق مكة المكرمة.

رابط تقديم وظائف ديوان المظالم 1440

يمكن التسجيل والتقديم في الوظائف المتوفرة وذلك عن طريق الدخول على هذا الرابط، حيث أنه يشترط أن يكون التسجيل من خلال موقع ديوان المظالم، بوابة التوظيف الالكتروني، ومتوفر ذلك في الفترة التي بين 15 شوال و17 شوال لهذا العام 1440، ويجب أيضا كتابة جميع البيانات المطلوبة بصورة صحيحة دون أخطاء، لتجنب استبعاد أي متقدم.

شروط التسجيل في وظائف ديوان المظالم للرجال 1440

  • يجب على الشخص المتقدم للوظيفة أن يكون أصله سعودي وأيضا يقيم في السعودية وأن يكون سنه لا يقل عن 18 سنة.
  • يجب أن يكون مناسبة من الناحية الطبية للحصول على الوظائف المتوفرة.
  • أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم على الوظيفة حاصل على المؤهل التي تشترط عليه الوظيفة، وذلك حسب التصنيف في وزارة الخدمة المدنية.
  • يجب أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بأي حكم شرعي أو بالسجن لمدة أكثر من سنة، أو حتى عوقب من قبل في جرائم تزوير أو رشوة أو في قضايا مخدرات ومسكرات أو حتى ترويجها.
  • أن لا يكون المتقدم قد فصل من خدمته في الدول من قبل لأي سبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *