قميص مارسيليا يباع دعماً لضحايا المغرب وليبيا .. في هذه الأماكن يمكنك الحصول عليه والمساهمة بالدعم

قميص مارسيليا يباع دعماً لضحايا المغرب وليبيا .. في هذه الأماكن يمكنك الحصول عليه والمساهمة بالدعم

شهدت العاصمة الرياضة الفرنسية، مارسيليا حدثاً إنسانياً كبيراً مؤثراً يعكس قيم التضامن والإنسانية في عالم كرة القدم الشهيرة والمحبة لدي العديد من الجماهير، لنادي مارسيليا الشهيرة الذي قرر بأن يكون جزء مهم في تقديم الحل والمساعدة لتخفيف من المعاناة الفرنسية التي ذكرتها الصحافة الفرنسية “ouest-france” التي تم الكشف عليها ضمن ضحايا الكوارث بالمغرب وليبيا، وفي تقرير نشرته صحيفة علي قرار المارسيليا لعرض قميصه الذي يقدر بمبلغ ضخم وكبير للبيع في مزاد علني، سوف ينظم الأيام القلية القادمة، وسنسلط الأضواء والتفاصيل حول القصة المثيرة للجدل في الأسطر التالية.

قميص مارسيليا يباع دعماً لضحايا المغرب وليبيا .. في هذه الأماكن يمكنك الحصول عليه والمساهمة بالدعم

فرنسا تتحد مع المغرب وليبيا ومارسيليا يخصص قميصه لمساعدة ضحايا الكوارث

  • مساهمة إنسانية لا تنسي… يأتي نبأ المزاد لنادي مارسيليا لبيع قميصه في سوق علني بصحبة عائلة الأندية الكبرى كجسر للتعاون والعطاء والتضامن، وإنها لن تكون مجرد مباراة في الملعب، بل إنها مساهمة إنسانية تعكس الروح الإنسانية لعالم الرياضة.
  • فرصة لمشجعين وعشاق النادي…. هناك فرصة كبيرة لعشاق النادي ومشجعي الفريق بأن يكون جزء مهم في الفاعلية الإنسانية، أو من الممكن بأن يكون جزءاُ من الجهود الرامية لتخفيف المعاناة علي الآخرين..
  • الأغراض لإغاثة حقيقية… سوف يتم توجيه المبلغ المالي وجمعه من المزاد كاملاً، لدعم  وتقديم الإغاثة للضحايا الذين يعانون من تداعيات الزلازل والإعصار في المغرب وليبا، وشعر بأن تلك الفرصة مهمة بالحقيقة ويحتاج الشعب لها في تلك اللحظات الصعبة والغامضة.
  •  وأشارة مارسيليا بأن القميص الرياضي يحمل معاني عميقة….. يظهر قميص مارسيليا الرياضي في ذلك السياق، بأنه ليس مجرد قميص او لبس رياضي، بل هو رمز للأمل والتغير الإيجابي.

قميص مارسيليا في الخدمة الإنسانية والمزاد العلني لدعم ضحايا الزلزال والإعصار في ليبيا والمغرب

  • الزلزال في المغرب وليبيا جعل دمار كبير وهائل لفاجعة كبيرة وأبعاد خطيرة، وهذا ما جعل مارسيليا للدعوة والمبادرة للعمل الإنساني الجاد لتخفيف الكوارث التي أصابت الناس والمتضررين الذين فقدو كل شيء، قبل أيام قليلة بخبر هز العالم بالحزن الشديد  وأوجع القلوب علي ما اصابهم حفظهم الله، وهون عليهم ما أصابهم.
  • بالإضافة للعمل علي تحقيق التغير والتضامن… تلك المبادرة تجسد كيف يمكن للرياضة والعمل المشترك بأن يحقق تغيراً إيجابياً، ليكون جزء مهم من حملة الإغاثة الواسعة في دعم المجتمعات المتضررة….

وفي الختام صرح مارسيليا بأن ذلك المزاد لن يكون مجرد عمل تجاري عادي، بل هو خطوة إنسانية جديدة تجسد روح العطاء في عالم الكرة. والقميص هو رمز الأمل والتغير الإيجابي.