فرض رسوم جديدة “ايلون ماسك” يرغب في اتخاذ قرارات غير متوقعة.. قد تثير غضب المستخدمين في منصة إكس!!

فرض رسوم جديدة “ايلون ماسك” يرغب في اتخاذ قرارات غير متوقعة.. قد تثير غضب المستخدمين في منصة إكس!!

قال Elon Musk إن منصة التواصل الاجتماعي X الخاصة به ستدفع الفواتير القانونية وتقاضي نيابة عن الأشخاص الذين عوملوا “بشكل غير عادل” من قبل أصحاب العمل بسبب نشر أو الإعجاب بشيء ما على الموقع المعروف سابقًا باسم Twitter، وقال ماسك في منشور على موقع X في وقت متأخر من يوم السبت: “إذا تمت معاملتك بشكل غير عادل من قبل صاحب العمل بسبب نشر شيء ما أو الإعجاب به على هذه المنصة، فسوف نقوم بتمويل فاتورتك القانونية”، مضيفًا أنه لن تكون هناك حدود لتمويل الفواتير.

فرض رسوم جديدة “ايلون ماسك” يرغب في اتخاذ قرارات غير متوقعة.. قد تثير غضب المستخدمين في منصة إكس!!

“ايلون ماسك” يرغب في اتخاذ قرارات غير متوقعة

قال ” ماسك ” لاحقًا ردًا على منشور حول عدم تغيير السلوك في الولايات المتحدة بشكل أسرع من التهديد بالمحاكمة القانونية: “لن نرفع دعوى قضائية فحسب، بل سيكون الأمر مدويا للغاية وسنلاحق مجالس إدارة الشركات أيضًا”.

  • في أواخر الشهر الماضي، قال ماسك إن مستخدمي X شهريًا وصلوا إلى “مستوى جديد” وشارك رسمًا بيانيًا يظهر أحدث إحصاء بأكثر من 540 مليونًا.
  • وجاءت هذه الأرقام في الوقت الذي تمر فيه الشركة بتغييرات تنظيمية وتتطلع إلى تعزيز انخفاض عائدات الإعلانات.
  • وكان أيضًا الأحدث في سلسلة تعليقات من المديرين التنفيذيين لشركة X الذين يدعون وجود قوة جذب قوية في الاستخدام بعد أن أطلقت Meta Platforms منصة منافسة تسمى Threads في 5 يوليو.

قرارات ايلون ماسك الجديدة

بعد 17 عامًا من استخدام شعار الطائر الأزرق الشهير الذي أصبح يرمز إلى بث الأفكار إلى العالم، أعاد ماسك تسمية تويتر إلى X وكشف النقاب عن شعار جديد في يوليو، مما يشير إلى التركيز على بناء “تطبيق لكل شيء”.

  • في وقت سابق من شهر يوليو الماضي، قال الملياردير ايلون ماسك الذي تشمل شركاته الأخرى SpaceX و Tesla، إن التدفق النقدي لمنصة التواصل الاجتماعي لا يزال سلبيًا بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50٪ تقريبًا وعبء الديون الثقيل.
  • ولم يتحقق الارتفاع في عائدات الإعلانات الذي كان متوقعا في يونيو/حزيران.
  • وبذلك تكون منصة إكس واحدة من أكبر واهم منصات التواصل الاجتماعي على المستوى العالمي.