‏اختفاء محمد رمضان من سباق رمضان القادم 2024 … شاهد السبب

محمد رمضان هو أحد النجوم المصرية الذي له شهره واسعة في مصر وفي الوطن العربي، ويوجد محمد رمضان العديد والكثير من المتابعين والمحبين، وقد شارك محمد رمضان بشكل دائم في المسلسلات الرمضانية على مدى الأعوام السابقة، ولكن هل سيظهر محمد رمضان في المسلسلات رمضانية في رمضان القادم 2024 أم لا، هذا ما سنتحدث عن خلال مقال لنا اليوم، وسنقدم تفاصيل اختفاء محمد رمضان عن رمضان المقبل.

‏محمد رمضان لن يخوض السباق الرمضاني المقبل

  • ‏ صرح محمد رمضان ذلك من خلال اللقاء الصحفي الذي ظهر فيه وقد اكد على قراره في عدم الظهور في رمضان المقبل، وأنه لن يخوض السباق الرمضاني المقبل.
  • جاء ذلك بسبب انه سوف يتفرغ لفيلمه الجديد اسد أسود، وسيكون هذا الفيلم من تأليف خالد وشيرين دياب، وأيضا من إخراج المخرج محمد دياب، وسوف يتم تصويره في الفترة المقبلة بعد أن يتم الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالعمل، ويقوم المخرج القائم على العمل في ترشيح عدد ممثلين من أجل الفلم، وينهي بعض التفاصيل الخاصة بالفلم.

‏مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024

  • ‏صرح النجم محمد رمضان انه قام بتأجيل الجزء الثاني الخاص من مسلسل جعفر العمدة وذلك إلى رمضان 2025، حتى يكون هناك وقت مناسب وكافي من أجل كتابة السيناريو الخاص بالمسلسل ومن أجل الحصول على أحداث جديدة في القصة.
  • حيث أن الجمهور كان متشوق للغاية من أجل الإعلان عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وكان مسلسل جعفر العمدة من إنتاج محمد السعدي.
  • حيث انه محمد رمضان قام بالتعاقد مع شركة ميديا هب خلال الفترة الماضية من اجل أن يقدم عملا دراميا جديد خلال الفترة المقبلة.
  • قد حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، وكان هذا المسلسل من بطولة محمد رمضان وهذا صدق و إيمان العاصي ومي كساب وزينة ومنة فضلي و منذر ريحانة وأحمد داش وعصام السقا، وعماد صفوت وأحمد فهيم وفريد سيف النصر ومجدي بدر و فتوح أحمد سلوى عثمان وغيره من الممثلين و كأن ضيف الشرف بيومي فؤاد وكان مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي و إنتاج شركة ميديا سعدي الجوهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *