موقع وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov.lb استعلام نتائج البكالوريا 2019

استعلام نتائج البكالوريا 2019 لبنان عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي استعلام نتائج البكالوريا 2019 في لبنان، ينتظر طلاب الصف الثاني عشر في لبنان ظهور نتائج البكالوريا العامة 2019 خلال الأيام القليلة القادمة، حيث أن الطلاب قد انتهوا من أداء امتحانات البكالوريا، وتتم حالياً عمليات رصد وتصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في مختلف المواد، من أجل أن يتم عرض النتيجة على وزير التربية والتعليم العالي ، ليقوم باعتمادها، ومن ثم تقوم الوزارة بالاعلان عنها، وإتاحتها لكافة الطلاب عبر موقعها.

وكانت نتائج البكالوريا 2019 في لبنان بمختلف فروعها قد ظهرت فجر الثلاثاء، حيث أصدر الوزير أكرم الشهيب نتائج البكالوريا 2019 فجراً، وقام بتقديم التهاني للطلاب الناجحين في امتحانات البكالوريا هذا العام.

وكانت نتائج البريفيه 2019 brevet results  قد ظهرت فجر يوم الجمعة الثامن والعشرين من يونيو الماضي، بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم العالي بلبنان بالاعلان عن نتائج البريفيه 2019، وذكرت وزارة التربية والتعليم اللبنانية أن نتائج البريفيه ستكون متوفرة عبر موقع الوزارة.

نتائج البكالوريا 2019

وينتظر حالياً طلاب البكالوريا العامة في لبنان ظهور النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي على الانترنت من أجل معرفة نتائج البكالوريا 2019 الدور الأول، والمتوقع أن يتم ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يتم حالياً عمليات التصحيح على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من تحضير النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم العالي

ومن أجل الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 فيمكن لطلاب الصف الثاني عشر معرفة نتائجهم في امتحانات نهاية العام من خلال موقع و زارة التربية والتعليم العالي بجمهورية لبنان على شبكة الانترنت وعنوانه www.mehe.gov.lb حيث سيقوم الموقع بالاعلان عن نتائج البكالوريا 2019 في لبنان فور الاعلان   عنها.

وسيتمكن الطلاب من معرفة نتائج البكالوريا 2019 في لبنان من خلال رقم المرشح الخاص بهم، والذي سيمكن طلاب البكالوريا العامة من خلال موقع الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *