نتائج البريفية 2019 لبنان brevet results هنا رابط سريع نتائج التاسع اللبنانية بالاسم ورقم الترشيح

نتائج البريفية 2019 لبنان “brevet results 2019”، نتائج التاسع اللبنانية، من أهم نتائج لبنان 2019 التي نترقب صدورها بعد قليل، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية أن الوزير الدكتور مروان حمادة  سيقوم باعتماد نتائج التاسع الشهادة المتوسطة في لبنان 2019 بالاسم ورقم الترشيح، في مؤتمر صحفي، مشيرة إلى أن النتيجة سيتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم mehe.gov برقم الترشيح.

انتهي إعلان نتائج البريفية في لبان دورة 2019 ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج بكالوريا لبنان الدورة الحالية خلال مطلع الأسبوع الحالي حيث تم الانتهاء من تصحيح البكالوريا اللبنانية في جميع المدن.

اعتمد وزارة التربية اللبنانية نتائج الصف التاسع وأكدت أن نسبة النجاح أفضل من نتائج العام الماضي، مشيرة إلى أنه بلغ عدد الطلاب الحاصلين على تقدير جيد جدا في نتائج البريفية 7000  مترشح ومترشحة، كما بلغ عدد الطلاب الذين حصلوا على تقدير جيد 11744 طالب وطالبة على مستوي جميع المحافظات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في لبنان أنه تم إرسال جميع درجات نتيجة البريفية لجميع الطلاب الذين قاموا بإرسال رسالة نصية بالطريقة الموضحة من جانب الوزارة على الخط الساخن، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تحميل النتيجة على موقع الوزارة.

أكدت وزارة التربية والتعليم اللبنانية، أن الأخبار التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بتراجع نسب نجاح نتائج البريفية عن العام الماضي، وأن النتيجة سوف تتجاوز نسبة الـ 80% في جميع المحافظات، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من التصحيح.

نتائج البريفية 2019 لبنان “brevet results 2019”

حالة من القلق والتوتر يعيشها ما يقارب من 50 ألف طالب وطالبة قد أدوا امتحانات نتائج البريفية 2019 لبنان دورة جوان، خلال الدقائق الحالية، ومتربصين لحظة اعتماد نتائج التاسع اللبنانية 2019 بفارغ الصبر، حيث أنه تم الانتهاء من التصحيح منتصف الأسبوع الماضي في جميع المحافظات بلبنان ومنها، طربلس وبعلبك وبيروت وجبل لبنان وقضاء الشوف وصيدا وقضاء عكار والبقاع وزغروتة وصيدا.

نتائج التاسع اللبنانية 2019

يمكن للطلاب استخراج نتائج الصف التاسع في لبنان من خلال الاسم ورقم الترشيح من موقع الوزارة، دون أن يضطر الطالب الذهاب إلى المدرسة، وتشير التوقعات إلى ارتفاع نسب نجاح نتيجة الشهادة المتوسطة 2019 في لبنان عن العام الماضي، والذي بلغت فيه نحو 81%، نظرا لعدم ورود أي شكاوى من الطلاب من جميع المواد.

ويمكنك كتابة الاسم ورقم الترشيح والمحافظة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض نتائج التاسع بلبنان فور صدور النتيجة.

15 ردّ على “نتائج البريفية 2019 لبنان brevet results هنا رابط سريع نتائج التاسع اللبنانية بالاسم ورقم الترشيح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *