“بالتفصيل” نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس “أولى ثانوي” بكود الطالب

كشفت وزارة التربية والتعليم، في بيان رسمي، عن النتائج التفصيلية لامتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019، وذلك للصف الأول الثانوي لكافة الطلاب والطالبات، حيث توضح النتيجة لكل طالب مستوياته في مختلف المواد الدراسية، والمقارنة بينه وبين زملاء الدفعة بالكامل، كما تقدم له النصائح من أجل تطوير أداءه في المراحل التعليمية.

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن التقييمات التي يتحصل عيها الطالب، تساعد في إجراء مقارنة مع زملائه في دفعة العام الدراسي الحالي بداخل جمهورية مصر العربية، حيث إن اللون الأزرق، دليل على أنه غير متفوق في المادة بشكل مطلق ولكنه متفوق بالمقارنة بمستوى زملاء الدفعة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن لكافة الطلاب والطالبات في الثانوية العامة، الحصول على النتائج مع بطاقة مستوى التعليم لكل طالب، من خلال استخدام “كود الطالب” التعليمي، وسوف يحصل على المستوى في كل مادة دراسية، والتي تظهر من خلال الألوان التالية:

الأزرق : يفوق كافة التوقعات.

البرتقالي: مناسب للتوقعات.

الأخضر: أقل من التوقعات.

الرمادي: راسب وله دور ثاني.

وكشفت وزارة التربية والتعليم المصرية، أن نسب النجاح العام لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في العام الحالي بالفرصة الأولى وصلت إلى 91.4%، كما يمكن للطلاب الحصول على تفاصيل النتيجة عبر هذا الرابط.. اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *