“Voir” نتائج البكالوريا 2019 Baccalauréat الدورة العادية| هنا نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع وزارة التربية اللنبانية

نتائج البكالوريا 2019 Baccalauréat الدورة العادية.. ساعات قليلة ويسدل الستار رسميًا عن الاعلان الرسمي عن ظهور نتائج شهادة البكالوريا 2018-2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov.lb، فبعد أيام من انتهاء تصحيح جميع أوراق اجابات الثانوية العامة اللبنانية 2018-2019، انتهت وزارة التعليم من ترصيد الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات داخل الكنترولات المدرسية، وتنتظر فقط نتائج البكالوريا 2019 Baccalauréat الدورة العادية، الاعتماد الرسمي من قبل اوزير المختص.

نتائج البكالوريا 2019 Baccalauréat الدورة العادية

وعقب اعتماد وزير التعليم اللبناني لنتائج الصف الثاني عشر 2019، سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا يُعلن من خلاله ظهور نتائج البكالوريا 2019 Baccalauréat الدورة العادية، رسميًا، والكشف عن أسماء الأوائل والاحصائيات الخاصة بالنتيجة، ويمكنكم عبر موقعكم النيل الاخباري من الحصول على نتائج البكالوريا 2019 في لبنان في كافة المحافظات اللبنانية المختلفة:

 

رابط الحصول على نتائج الصف الثاني عشر

ويمكنكم الآن الحصول على نتائج البكالوريا اللبنانية 2019، من خلال اتباع الخطوات التالية: أولاً:  الدخول عبر الدخول لموقع وزارة التربية اللبنانية.. من هنا، ثم تسجيل رقم الترشيح الخاص بك، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة.

 

قد يهمك:

الآن عبر mehe.gov.lb ظهرت نتائج البريفية التاسع brevet results 2019 في لبنان.. هنا نتائج الشهادة المتوسطة

نتائج البكالوريا 2019 Baccalauréat لبنان| هنا نتائج الصف الثاني عشر الدورة العادية عبر موقع وزارة التربية

 

كما يمكنك ترك تعليق برقمك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *