“من هنا” نتائج البكالوريا 2019 في سوريا (علمي وأدبي) حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

كشف وزير التربية السوري عماد موفق العزب، في بيان رسمي عن اعتماد نتائج البكالوريا التاسع 2019، وذلك بعد الانتهاء من عمليات المراجعة النهائية ورصد الدرجات لكافة الطلاب والطالبات في مختلف المحافظات السورية والمناطق بالكامل، حيث أوضح وزير التربية أن عدد المتقدمين لأداء الاختباراة في العلمي بلغ 119148 طالب وطالبة، نجح منهم 70623 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 59.72%.

كما تقدم لأداء الاختبارات في الفرع الأدبي 71095 طالب وطالبة، حيث نجح منهم 29387 طالب وطالبة، وسجلت نسبة النجاح إلى 41.33%، حيث شهدت النسبة ارتفاع عن السنة الماضية، كما هنأ السيد وزير التربية السوري كافة الطلاب والطالبات الناجحين في الاختبارات.

نتائج البكالوريا 2019 في سوريا
نتائج البكالوريا 2019 في سوريا

 

وأوضحت وزارة التربية السورية، أن النتائج متاحة في الوقت الحالي لكافة الطلاب برقم الاكتتاب الخاص بكل طالب، وسوف يحصل الطالب على الدرجات الكاملة.

 نتائج البكالوريا 2019 الصف التاسع سوريا

وقد ظهرت منذ قليل نتائج البكالوريا في مختلف المحافظات السورية بالكامل، بجميع أقسام الثانوية العامة المختلفة، حيث يمكن الحصول على النتيجة عبر رابط وزارة التربية والتعليم السورية من هنا أو من هنا و للفرع العلمي من هنا، للفرع الأدبي من هنا، وذلك برقم الاكتتاب واسم الطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *