“Here” رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي برقم الجلوس فقط عبر بوابة الثانوية العامة للنتائج thanwya.emis.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي.. حالة كبيرة من الترقب بين طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة 2018-2019 قبل ساعات من الاعلان الرسمي لـنتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي، حيث أنه من المقرر أن تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحانات الثانوية العامة، اليوم السبت، للعام الدراسي 2019- 2020، يلي ذلك عقد الوزير مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأحد، لإعلان أسماء أوائل الثانوية وتفاصيل النتيجة، أي أنه من المقرر أن يتم الاعلان الفعلي على النتيجة خلال ساعات قليلة، ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي

وينتظر نحو 696 ألف طالب وطالبة ممن خاضوا ماراثون الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، الاعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي وسط مؤشرات تشير إلى ارتفاع نسب النجاح هذا العام أفضل من مثيلاتها من العام السابق، ومن المقرر أن تُعلن في المدارس يوم الاثنين المقبل 15 يوليو، أي سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019  من الوزير اليوم السبت وتعلن إلكترونيًا الأحد وورقيًا بالمدارس الإثنين.

بواية الثانوية العامة للنتائج

كان “كنترولات” الثانوية العامة قد انتهت من أعمال تصحيح مواد أول أسبوعين، من امتحانات الثانوية العامة، ومنذ الأسبوع الماضي، بدأت في تصحيح مواد الأسبوعين الثالث والرابع، أجرت بعدها مباشرةً أعمال المراجعة والرصد وتحديد الأوائل، ولم يتبقى سوى اعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي عبر بوابة الثانوية العامة للنتائج.

يهمك أيضًا:

“رابط مباشر” نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي برقم الجلوس عبر بوابة thanwya.emis.gov.eg

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي برقم الجلوس فقط عبر بوابة الثانوية العامة للنتائج
رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي برقم الجلوس فقط عبر بوابة الثانوية العامة للنتائج

رابط بوابة الثانوية العامة 2019 thanwya

بوابة الثانوية العامة هي الجهة الإلكترونية الرسمية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي، وللحصول على النتيجة كاملة يرجى ابتاع الخطوات التالية:

كما يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *