الآن نتائج التاسع الأساسي 2019 سوريا -لينك موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

إعلان نتائج التاسع الأساسي سوريا 2019، جميعنا يترقب اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2019 إعلان نتائج التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية الدور الأول 2019، هذه النتائج التي طال انتظارها من جميع الطلاب والطالبات السوريين في جميع المدن والمحافظات السورية، حيث عمت الأسر السورية حالة كبيرة من القلق والترقب بسبب عدم قيام وزارة التربية السورية بالإفصاح الرسمي عن موعد إعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي حتى الساعة.

أعلن مصدر مسئول بأن وزارة التربية السورية بأن المؤتمر الصحفي سوف تقام فاعلياته خلال الدقائق القادمة لإعلان نتائج التاسع 2019 السوري، على أن يتم رفع النتيجة خلال ساعات قليلة من اعتمادها من السيد الوزير.

ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعمل تغطية مستمرة لسير عملية إعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا وذلك من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية، كما سنقوم بالإعلان عن نسب النجاح وأسماء أوائل شهادة الأساسي 2019.

إعلان نتائج التاسع سوريا 2019

جميع التوقعات والتكهنات داخل الأراضي السورية تؤكد اعتماد نتائج الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية ظهر اليوم الأربعاء، وقد كان وزير التربية السورية الدكتور “عماد موفق العزب” قد أعلن في وقت سابق أن عمليات التصحيح وتقدير الدرجات قد شارفت على الانتهاء، كما أكد سيادته أن المؤشرات تؤكد ارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن العام الماضي، وأرجع سيادته ذلك إلى المجهود المضعف المبذول من قبل الطلاب والمعلمين.

نتائج التاسع 2019 السوري
نتائج التاسع 2019 السوري

رابط نتائج التاسع سوريا 2019

يمكن لطلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الأول 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية، وذلك بعد ان يقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق وكتابة رقم الاكتتاب والاسم ثلاثي ثم الضغط بعد ذلك على مربع عرض النتيجة.

ردّ واحد على “الآن نتائج التاسع الأساسي 2019 سوريا -لينك موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *