جداول مواعيد رحلات قطار الحرمين في موسم الحج 1440 ورابط حجز وأسعار تذاكر قطار الحرمين الرسمية

في إطار السعي وراء تقديم خدمة متميزة عبر موقع النيل الإخباري ننقل لكم ما نشرته الصفحة الرسمية لمنطقة مكة المكرمة فيما يخص مواعيد رحلات قطار الحرمين الشريفين خلال موسم الحج 1440 وعدد الرحلات التي تم توزيعها على جداول مختلفة من أجل تنظيم تلك الرحلات بشكل يهدف لراحة جميع حجاج بيت الله الحرام، كما سنضع رابط حجز تذاكر قطار الحرمين في موسم الحج إلكترونياً.

وقد نشرت إمارة منطقة مكة المكرمة جداول مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع الرسمية خلال موسم الحج الحالي 1440، وذلك سعياً إلى التنظيم الدقيق والتوقيت اللازم الذي سيقوم على توفير الوقت والمجهود لجميع المواطنين الحجاج داخل الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

مواعيد رحلات قطار الحرمين في موسم الحج 1440

وكما ذكرنا تنقسم مواعيد رحلات قطار الحرمين إلى عدد 2 جدول، فأما الأول سيكون خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 10 أغسطس بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مرورا بجدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتضمن الجدول الثاني لرحلات قطار الحرمين الشريفين خلال الفترة من 12 وحتى 17 أغسطس بين مكة والمدينة المنورة، وعلى من يرغب في حجز تذاكر رحلات قطار الحرمين لحج 1440 إلكترونياً الدخول عبر بوابة قطار الحرمين الشريفين.

حجز تذاكر رحلات قطار الحرمين 1440

وأما بخصوص عدد رحلات قطار الحرمين الشريفين خلال موسم الحج 1440، فقد أعلنت إدارة قطار الحرمين عن زيادة عدد الرحلات هذا العام خلال موسم الحج ليصل لـ64 رحلة في الأسبوع.

أسعار تذاكر قطار الحرمين بعد انتهاء الفترة الترويجية

فيما نشر الموقع الإلكتروني أسعار تذاكر قطار الحرمين الشريفين وذلك بعد انتهاء الفترة الترويجية والتي تتمثل عبر الجدول التالي:

خط السير الأعمال الاقتصادية
مكة المكرمة  – جدة 50 40
مكة المكرمة – مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 110 85
مكة المكرمة – المدينة المنورة 250 150
جدة – مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 65 50
جدة ↹ المدينة المنورة 210 125
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية – ​المدينة المنورة 150 100

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *