كشوفات نتيجة السادس العراق نتائج الإعدادية في العراق iraq results اليوم

بعد انتهاء الموسم الماضي من امتحانات العراق وكانت الامتحانات جيدة بشهادة عدد من الطلاب والمدرسين والأهالي، قد حان الوقت للكشف عن النتائج وهو الأمر الأهم بالنسبة لكل العائلات العراقية ليعرفوا ثمرة تعبهم طوال العام الماضي، وعليه تقرر الإعلان عن النتائج لجميع الامتحانات التي قدمها جميع الطلاب بكل محافظات العراق والمناطق التعليمية التابعة لها.

صدرت عدة تصريحات على صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك تفيد بأن نتيجة الصف السادس في دولة العراق الشقيقة الخاصة بالإعدادية سوف يتم إعلانها مساء اليوم الإثنين الموافق التاسع والعشرون من الشهر الجاري، تابعونا لرصد النتيجة فور الإعلان عنها.

بوابة نتيجة السادس العراق

نتائج السادس الإعدادي وأعلنت وزارة التربية والتعليم بالمعاونة مع اللجنة المشرفة على الامتحانات أنه قد تم الانتهاء من تصحيح كافة الامتحانات.

والان الجميع في انتظاره التجميع للدرجات في جميع المواد وأشارت الوزارة أنه يوجد فريق كامل من المدرسين عاكفين على هذا الأمر، حتي يحصل كل الطلاب على الدرجات العادلة لهم بالنسبة لجهودهم في الامتحانات.

كيفية الاستعلام عن نتائج السادس العراق

وصرحت الوزارة أنه بعد قليل ستكون النتائج متاحة للجميع على البوابة الإلكترونية التابعة للوزارة ويمكن لكل الطلاب الدخول للاستعلام عن النتائج الخاصة بهم في كل المواد التي ادووا بها الامتحانات للعام الماضي موقع ناجح ، وتتمني البوابة التوفيق للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *