نتائج الصف التاسع اليمن 2019 برقم الجلوس نتيجة التعليم الأساسي وزارة التربية والتعليم اليمن

تم الانتهاء من أداء اختبارات الصف التاسع اليمني 2019 الدور الأول منذ يوم 26 يونيو 2019، وينتظر الطلاب الآن موعد ظهور النتيجة باهتمام وترقب شديد خاصة أن الوزارة لم تصرح بعد الموعد الرسمي لظهور النتيجة، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم أن اختبارات الصف التاسع اليمني قد جاءت في مستوي الطالب المتوسط وأنه أثناء الاختبارات لم يتم تلقي أي شكوى من الطلاب داخل اللجان الامتحانية وأنه لم يحدث أي مشاكل من الطلاب او المراقبين وان فترة الاختبارات قد مرت بسلام وأمان.

نتيجة الصف التاسع اليمن 2019

وأعلنت أيضا أن أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تتم منذ انتهاء الطلاب أداء اختباراتهم متوقعة أن يتم الإعلان عن النتيجة في القريب العاجل، وقد صرح مصدر مسؤول من داخل لجان الكنترول بارتفاع نسب النجاح هذا العام وتوقع ظهور النتيجة خلال ال 24 ساعة القادمة وسيتم تحديث الموقع كل ساعة بأحدث الرابط للاستعلام عن النتيجة تابعوا معنا.

وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج التعليم الأساسي 2019

أعلنت الوزارة أنه فور إعلان النتيجة خلال الفترة القادمة يمكن للطلاب الحصول علي نتيجتهم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال هذا الرابط واتباع هذه التعليمات.

  1. يجب على الطالب الدخول إلي موقع الوزارة من هنا
  2. يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس
  3. يقوم الطالب باختيار المرحلة التعليمية
  4. يضغط الطالب على زر عرض النتيجة

يلاحظ الطالب ظهور النتيجة ودرجات جميع المواد والدرجات مجمعة والنسبة المئوية، ونتمنى لجميع طلابنا النجاح والتوفيق وحصولهم على أعلى الدرجات، ومن يواجه مشكلة في الدخول على موقع الوزارة برجاء ترك بياناتك و نساعدك في الحصول علي النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *