“نظام نور” خطوات التسجيل في مرحلة رياض الأطفال “noor.moe.gov.sa” في كافة مناطق المملكة

أعلن نظام نور الإلكتروني، التابع لوزارة التربية والتعليم، عن فتح عملية التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لنظام نور، من خلال الرابط التالي: من هنا، حيث إن التسجيل لكافة أولياء الامور بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية بالكامل.

حيث يسعى نظام نور الإلكتروني التابع لوزارة التعليم، إلى العمل على تحقيق أهداف وزارة التعليم لصالح الطلاب وأولياء الأمور في كافة المراحل التعليمية المختلفة؛ حيث يعمل على توفير عدد من البرامج الهامة، والتي تساعد في إدارة المدارس.

خطوات التسجيل في مرحلة رياض الأطفال

وأوضح نظام نور الإلكتروني، أنه يتم التسجيل في مرحلة رياض الأطفال، وذلك من خلال السجل المدني، ويجب اتباع عدد من الخطوات الهامة ومنها حساب ولي آمر الطالب، كما يجب إدخال كافة البيانات المطلوبة وتوفير الوثاق والمستندات المطلوبة، من اجل استكمال عملية التسجيل.

“نظام نور” خطوات التسجيل في مرحلة رياض الأطفال “noor.moe.gov.sa” في كافة مناطق المملكة

 

ويعد نظام نور الإلكتروني، واحد من الأنظمة والبرامج التعليمية الهامة التي أطلقتها الحكومة السعودية في السنوات الماضية، من أجل تسهيل عمليات وزارة التعليم بالكامل، حيث يعتمد النظام على التكنولوجية الحديثة، كما يهدف النظام إلى العمل على تأسيس نظام معلوماتي شامل للعملية التعليمية بالكامل، كما يعتمد على أحدث التقنيات العالمية في مجال الإدارة التربوية الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *