ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 رابط الموقع الرسمي للحصول على نتيجة اعدادية ليبيا برقم الجلوس

 

يترقب جميع الطلبة والطالبات وأيضا أولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بليبيا 2019 ولأهمية هذه النتيجة التي ينتظرها الطلاب ليتحطم عليها مصير دخول الطلاب إلي المراحل التعليمية القادمة نقدم لكم اليوم كل المعلومات التي تخص نتيجة الشهادة الإعدادية بليبيا روابط الحصول علي النتيجة دون الحاجة للذهاب إلى المدارس تابعونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019:

صرحت وزارة التربية والتعليم الليبية أنها سوف تقوم بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال هذا الأسبوع حيث قامت لجان الكنترول والتصحيح بالانتهاء من أعمال المراجعة والتصحيح ورصد الدرجات ومن المنتظر فقط اعتماد النتيجة ورفعها علي المواقع إلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

وأعلن الوزير أنه عقب رفع النتيجة يمكن للطلاب الحصول عليها عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبي من هنا ثم يقوم الطالب بإدخال البيانات الخاصة به في صفحة النتائج مثل الاسم ورقم الجلوس ورقم القيد وبعد ذلك تظهر النتيجة للطالب.

نتيجة إعدادية ليبيا 2019:

وأعلنت الوزارة أيضا أن عمليات التصحيح قامت علي أكمل وجه بمنتهي الدقة وحصل كل طالب علي حقه دون أي ظلم في الدرجات كما قد تمت العملية الامتحانية داخل اللجان بمنتهي الامان حيث التزم كلا من الطلاب والمراقبين بالتعليمات الموجهة إليهم وتتمنى الوزارة لجميع طلابها دوام النجاح والتوفيق والحصول علي اعلي الدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *