موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم تصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة

ينتظر جماهير كرة القدم العالمية والأوروبية مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة، والتي ستجمع بين منتخبي ألمانيا وهولندا في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، في واحدة من المباريات القوية والمرتقبة.

ويدخل المنتخب الألماني مباراة اليوم أمام المنتخب الهولندي محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، حيث تمكن المنتخب الألماني الفوز في المباريات الثلاثة الماضية.

أما منتخب هولندا فيأتي في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، واستطاع المنتخب الهولندي أن يحصد ثلاث نقاط فقط خلال مشواره بدوري المجموعات، حيث فاز المنتخب الهولندي على منتخب روسيا البيضاء، قبل أن يخسر من المنتخب الألماني بنتيجة 3-2 في المباراة الماضية.

ويحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات يورو 2020 منتخب أيرلندا الشمالية، واستطاع منتخب أيرلندا الشمالية أن يحقق الفوز في الأربع مباريات الماضية، ليجمع حتى الآن برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن منتخب ألمانيا.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ألمانيا وهولندا مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا

بدورها أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS عن نقلها لمباراة ألمانيا وهولندا على الهواء مباشرة مساء اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *