نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة .. اعرف كليتك الآن من بين الكليات المتاحة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قبل قليل نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة لدخول الجامعات، ونشرت رابط الحصول على النتيجة عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، والذي يتيح  إمكانية معرفة نتيجة التنسيق للمرحلتين السابقتين الأولى والثانية برقم الجلوس والرقم السري.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم العالي بالوزارة أنه لا توجد شكاوي من الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة 2019، ويُذكر أن التنسيق بدأ صباح السبت الموافق 24 أغسطس، واستمر حتى الساعة من مساء الأربعاء الموافق 4 سبتمبر، ويمكن للجميع الآن التعرف على النتيجة عبر الموقع الرسمي.

تقديم طلبات تقليل الإغتراب

كان إجمالي عدد المتقدمين 186 ألفًا و 924 طالبًا وطالبة، و 106 ألفًا و 153 طالبًا بالشعب العلمية، و 80 ألفًا و 771 طالبًا بالشعبة الأدبي، ويمكن للجميع الآن الاستعلام عن النتيجة عبر موقع التنسق الذي قدم الطالب رغباته من خلاله، ويمكن للطالب أيضًا طباعة بطاقة الترشيح النهائية بعد إنتهاء مرحلة تقليل الإغتراب من الموقع بعد إعلان النتيجة.

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه سوف يتم إرسال كشوف الترشيحات النهائية لطلاب التنسيق 2019 لشؤون التعليم والطلاب بالكليات والمعاهد بعد إعلان نتيجة التحويلات الإلكترونية ” مرحلة تقليل الإغتراب ” للمرحلة الثالثة والتي من المقرر أن تبدأ بعد غد الثلاثاء وتنتهي مساء الجمعة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *