وصفة لتطويل الشعر وإنبات مقدمة الرأس وعلاج الثعلبة بأقل تكاليف جربيها وشاهدي الفرق!!

سوف نقدم اليوم وصفة لتطويل الشعر، مع إنبات شعر مقدمة الرأس، وذلك للشعر الدهني أو الشعر الجاف الذي يتساقط، وينصح خبراء التجميل بتمشيط الشعر بهدوء ومن الأفضل والأحسن عدم ربط الشعر وشدة حيث أن هذا يؤدي إلى تساقط الشعر، وكذلك نحل الشعر وخاصة من المقدمة.

عبر موقعنا النيل الإخباري نقدم لكم وصفات لتطويل وتنعيم وتغذية الشعر وعلاج جميع مشاكله من تساقط وتقصف وقشرة وغيرها، وذلك عبر هذه المقالة نقدم لكم الوصفات بالتفصيل وننصحكم بتجلربتها مرتين أسبوعيا حتى تشاهدي الفرق، لذا ننصحكم بمتابعة موقعنا النيل الإخباري ليصلكم كل جديد.

وصفة لتطويل الشعر وإنبات مقدمة الرأس

يقول خبراء التغذية أن التوتر والاجهاد من أكثر العوامل التي تعمل على تساقط الشعر، ويقول أيضا خبراء التجميل أن هذه الوصفات التي نقدمها سوف تعمل على حل هذه المشكلة.

وصفة الثوم والجرجير لإنبات الشعر

نحضر كمية من الجرجير مع كمية مساوية لها من الثوم، ثم نقوم بعد ذلك بفرم الجرجير والثوم، ثم نقوم بإضافة الزيوت التي ترغبين في وضعها على الخليط مثل زيت الخروع، أو زيت الزيتون ثم نقوم بعد ذلك بوضع هذا الخليط على الرأس لدة لا تزيد عن ست ساعات ثم نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو.

وصفة عصير البطاطا لإنبات الشعر

يقول خبراء التجميل أن عصير البطاطا، يعتبر من المكونات المهمة التي تستخدم في إنبات الشعر، وذلك عن طريق فرم البطاطا ثم يتم بعد ذلك وضعها على الشعر لمدة تلت ساعة، ثم نقوم بعد ذلك بغسل الشعر بالماء والشامبو ونكرر هذه الطريقة للحصول على النتيجة المطلوبة.

زيت الخروع وزيت جوز الهند

يقول خبراء التغذية أن هذه الزيوت وهي زيت الخروع وزيت جوز الهند يعمل على تنشيط فروة الرأس وزيادة تدفق الدم وذلك عن طريق إحضار كميات متساوية من الزيوت ثم نقوم بخلط الزيوت ثم وضعها على مقدمة الرأس ونتركها لمدة ساعة ثم نقوم بغسل الرأس ونكرر ثلاث مرات في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *