رابط الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 28 لشهر مارس ونتائج الأهلية

يتساءل الكثيرين من المواطنين في المملكة عن موعد صرف الدفعة 28 لشهر مارس، وقد أعلن حساب المواطن أنه يقوم بإيداع الدعم المستحق للمستفيدين في حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وفي حالة وافق اليوم العاشر يوم عطلة رسمية أو إجازة رسمية سيتم ايداع قيمة الدفعة يوم قبل أو يوم بعد، وبعدها يمكن للمواطنين المستحقين للدعم صرف دفعة حساب المواطن.

رابط الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 28

توفر المملكة الدعم للمواطنين محدودي الدخل وذلك من أجل تحمل ارتفاع الأسعار الناتج عن الاصلاح الاقتصادي الذي بدأته المملكة منذ 2018 في ضوء رؤية المملكة 2030، ويقدم برنامج حساب المواطن مبلغ لدعم والذي يتم صرفه شهريا، حيث يتم ايداعه في العاشر من كل شهر.

حساب المواطن الدفعة 28

نشر حساب المواطن عبر حسابه على تويتر أنه تم ايداع الدفعة 28 لشهر مارس 2020 اليوم الثلاثاء، وسوف يتم ارسال رسالة للمستحقين بأنه تم ايداع المبلغ في حسابهم حيث يمكنهم الصرف، ويمكنكم الاستعلام بالدخول عبر بوابة حساب المواطن ثم كتابة رقم الدفعة التي يريد الاستعلام عنها، وكتابة البيانات المطلوبة وسوف يتم عرض تفاصيل الدفعة التي تستعلم عنها.

نتائج الأهلية للدفعة 28 من حساب المواطن

أعلن حساب المواطن عن نتائج الأهلية المتعلقة بالدفعة 28 على صفحته االرسمية على تويتر يوم 26 فبراير الماضي، حيث يحرص حساب المواطن على اعلان نتائج الأهلية بشكل مبكر حتى يتمكن الجميع من معرفة هل يستحق الدعم ويقوم بصرفه في الدفعة القادمة أم لا، ويمكن معرفة نتائج الأهلية بالدخول عبر برنامج حساب المواطن ثم الدخول عبر دراسة الأهلية لتتعرف على موقفك من الدفعة الجديدة.

خطوات طلب الاعتراض على نتيجة الأهلية

يسمح برنامج حساب المواطن للمواطنين بتقديم اعتراض على نتيجة الأهلية وفي حالة تم قبول الاعتراض سيتم صرف المبلغ بأثر رجعي، ويقدم الاعتراض خلال ثلاثة أشهر فقط وفي حالة رفض الاعتراض يمكن تقديمه مرة أخرى، وعند قبوله يمكن صرف التعويض حتى خمسة أشهر، خطوات الاعتراض كما يلي:

  • تسجيل الدخول الى برنامج حساب المواطن.
  • ثم التوجه إلى الصفحة الرئيسية.
  • واختيار قائمة دراسة الأهلية.
  • والضغط على تفاصيل أهلية التابعين.
  • ثم الضغط على المزيد من التفاصيل .
  • اضغط على أيقونة تقديم اعتراض، سيتم ظهور رسالة اضغط نعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *