عبد الرحمن بن مساعد يصرح “أخي كان مستبد” ويكشف عن مكانة مصر لدى كل عربي

جاء الشاعر عبد الرحمن بن مساعد ليهل على برنامج “مجموعة إنسان”، الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الإذاعي علي العلياني، ويكشف في هذه الحلقة عن بعض التفاصيل التي تختص بحياته الشخصية، ويتحدث عن علاقته بأخيه.

يُذكر أن عبد الرحمن بن مساعد يعد شخصية عربية مشهورة في كل حدب وصوب في العالم العربي، نظراً أنه له العديد من الدواوين الشعرية التي جاءت سبباً واضحاً وراء شهرته، ويُذكر أن استضافته في برنامج مجموعة إنسان حققت له صيت واسع للغاية، لما صرح به بشأن حياته الخاصة، وعلاقته بجمهورية مصر العربية ودورها في حياته.

تفاصيل حياة عبد الرحمن بن مساعد

قد تولى عبد الرحمن بن مساعد الحديث عن حياته في فترة الطفولة، وعن بعض المواقف مع أخيه الأمير عبد الله بن مساعد، حيث عقب على ظلمه له واستبداده، وهذا ما يصف معاناته في الصغر، قائلاً: ” كان أخي مستبد وكنت انتصر على استبداده بحيلتي، وكنت أتظلم واحصل على إرضاء بشكل آخر من الوالد والوالدة”، وبذلك فقد كشف عن حيلته تجاه ظلم أخيه له.

وبعد ذلك انتقل للحديث عن حياته العملية وتجربته العملية مع التمثيل، فقد قام بالتجربة في التمثيل وقد وقف على المسرح، ولكنه وجد أنه غير آهل لهذه الوظيفة، لأنه ليس لديه الموهبة، قائلاً: ” جربتي التمثيلية كانت فاشلة فشلا ذريعا بس جرأتني وخلتني جرئ في التعامل”، ذاكراً أن تجربته في التمثيل كان لها مردود إيجابي، أنه منحته الجرأة في حياته الشخصية والعملية.

وجاء في نهاية الحلقة ليختتم حديثه في البرنامج، بالحديث عن مصر، حيث صرح أن مصر كان لها دوراً فعالاً في حياته بجميع جوانبها، حيث قال: “لمصر تأثير كبير في مدارك أي عربي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *