نتيجة الأزهر 2019- دقائق وتظهر نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019، أكدت مشيخة الأزهر أن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف سوف يعتمد نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني، اليوم الإثنين، مؤكدا أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الكنترول، وأن النتيجة برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية.

نتيجة الأزهر الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019، ننشرها إلي جميع طلاب وطالبات التعليم الأزهري من خلال هذا التقرير، حيث انتهت امتحانات نتائج الأزهر الترم الثاني يوم 20 مايو بجميع المحافظات، وكانت أخر مادة أداها طلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 هي مادة الجبر، وتم انطلاق أعمال التصحيح بجميع المحافظات، ولهذا نترقب إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية ونتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية خلال الأسبوع القادم.

نتيجة الأزهر الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

أصبح عدد كبير من المواطنين يفضل التحاق أبنائهم بالتعليم الأزهري، والذي يختلف عن التعليم العادي بدراسة القرآن الكريم والتفسير والتجويد والفقة، ولهذا فأصبح نتيجة الأزهر سواء نتيجة الابتدائية أو نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 لجميع الصفوف تشغل بال العديد من المواطنين ولهذا سنتابع أخبار نتائج الأزهر الترم الثاني من خلال هذا التقرير.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

حيث انطلقت امتحانات الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية منذ يوم الإثنين الموافق 13 مايو بجميع المحافظات، وانتهت يوم 20 مايو، ويشار إلى أن امتحانات الأزهر لجميع الصفوف لم تسجل أي شكاوى من طلاب الأزهر.

اكتب رقم الجلوس والاسم في تعليق أسفل الخبر وسيتم إعلان نتائج الأزهر فور اعتمادها.

نتيجة الأزهر الابتدائية أخر العام

حيث يتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية لجميع المحافظات عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية، من خلال رقم الجلوس، وإتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى بوابة الأزهر التعليمية.
  • اختيار نتائج الأزهر.
  • تحديد المرحلة سواء نتيجة الابتدائية أو نتيجة الإعدادية.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.

12 ردّ على “نتيجة الأزهر 2019- دقائق وتظهر نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني برقم الجلوس والاسم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *