موعد صلاة عيد الفطر في مكة 1444 وفي جميع المدن السعودية

موعد صلاة العيد في مكة 1444 نتعرف عليه من خلال ما يلي في التقرير القادم حيث تعد صلاة عيد الفطر هي الشعيرة التي يهتم  كل مسلم بأدائها أول أيام عيد الفطر، وفيما يلي ميعاد بدء صلاة العيد في مكة المكرمة بالمملكة السعودية 1444 هـ حيث أعلنت الجهات المسؤولة أنها قد أتاحت الصلاة في كافة المساجد وجهزت الساحات المكشوفة حتى يتم استيعاب أعداد المصلين، وذلك وفق توجيهات وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة السعودية.

موعد صلاة عيد الفطر في مكة 1444

تحدد بداية شروق الشمس موعد بدء صلاة العيد بمكة المكرمة وفي مختلف المدن بالمملكة العربية السعودية، وفي مكة سيكون موعد صلاة العيد في تمام الساعة السادسة و9 دقائق.
وقد وجه السيد وزير الشؤون الإسلامية د. عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ إلى أن تقوم الجهات المعنية في الوزارة بتوفير كل سبل تهيئة كافة المساجد والساحات والجوامع لأداء صلاة عيد الفطر لهذ لعام 1444 هـ مع توفير كل المصليات الخاصة بالأعياد.

موعد صلاة العيد في المدن السعودية 1444

  • سيكون موعد صلاة عيد الفطر في مدينة تبوك الساعة 6:20 دقيقة ص.
  • موعد بدء صلاة عيد الفطر في مدينة عرعر يكون الساعة 5:55 ص.
  • بينما يكون موعد صلاة العيد في منطقة الدمام في تمام الساعة 5:23 ص.
  • توقيت أداء صلاة عيد الفطر في مدينة جدة الساعة 6:11 ص.
  • موعد صلاة عيد الفطر مدينة الرياض الساعة 5:46 ص.
  • ميعاد بدء صلاة عيد الفطر بالمدينة المنورة الساعة 6.07 ص.

توقيت صلاة عيد الفطر في مناطق أخرى بالمملكة السعودية

موعد بدء صلاة عيد الفطر في مدينة جازان الساعة 5:59 ص، بينما تبدأ صلاة عيد الفطر في مدينة بريدة الساعة 5:48 ص، وسوف يكون موعد بدء صلاة العيد في منطقة نجران الساعة 5:56 ص، بينما يبدأ أداء صلاة العيد في منطقة أبها في تمام 6:02 ص، وسوف يكون موعد تأدية صلاة عيد الفطر بمدينة سكاكا الساعة 5:58 ص، وسيكون أداء صلاة عيد الفطر في مدينة حائل الساعة الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة صباحاً، وسوف يكون موعد أداء صلاة عيد الفطر في مدينة الباحة الساعة الرابعة صباحاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *