سدد على 30 عام .. شروط الحصول على التمويل العقاري من بنك الرياض السعودي

يمكنك الآن الحصول على قرض عقاري من بنك الرياض لشراء عقار بقيمة تصل إلى 3 مليون ريال، وفترة السداد مريحة تصل إلى 30 عام، لهذا لو كنت ترغب في الحصول على حلول تمويلية مختلفة تعرف معنا على التفاصيل وعلى شروط الحصول على هذا التمويل.

تمويل بنك الرياض العقاري

بنك الرياض من البنوك العريقة الموجودة في المملكة وقد نشأ هذا البنك في عام 1957 برأس مال 30 مليار ريال، ويقدم هذا البنك العديد من الخدمات المصرفية المختلفة التي تناسب مختلف الفئات.

يتيح هذا التمويل للمواطنين إمكانية شراء منزل أو مبنى عقاري أو استكمال البناء وذلك لكل من العاملين في القطاع العام والخاص بهدف توفير العديد من الحلول التمويلية ومساعدتهم في تسديد قيمة التمويل في فترة سداد مريحة قد تصل إلى 30عام.

التمويل العقاري من بنك الرياض بقيمة 3 مليون ريال وفترة السداد 30 عام

يتميز التمويل الذي يمنحه بنك الرياض بأنه قيمة التمويل قد تصل إلى 3 مليون ريال ويتيح تسديد هذه القيمة في فترة سداد تصل إلى 30 عام، ويتم تسديد هذا التمويل مع الحصول على هامش ربح بسيط، كما أن البنك يتيح إمكانية السداد المبكر لقيمة القرض لمن يرغب في تسديد قيمة هذا القرض وتقليل معدل الفوائد.

شروط الحصول على تمويل بنك الرياض

لكل من يرغب في الحصول على التمويل الذي يمنحه بنك الرياض فإن هناك مجموعة من الشروط التي ينبغي توافرها لكل يتم الحصول على هذا القرض وهي:

  • هذا التمويل يمنح للمواطن السعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى من راتب العميل 5000 ريال سعودي.
  • يجب أن يقوم العميل بتحويل الراتب الخاص به على بنك الرياض لكي يتمكن من تسديد التمويل المستحق.
  • يستثنى من شرط الحصول على تحويل راتب إلى بنك الرياض العاملين في البنك الذين يرغبون في الحصول على هذا التمويل.

اذا أردت الاستفادة من الحلول التمويلية التي يقدمها بنك الرياض والتي من أبرزها التمويل العقاري والحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 3 مليون ريال لا تتردد في التواصل مع البنك وخاصة إذا كنت تستوفي الشروط والمتطلبات الضرورية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *