موعد تقديم رياض الأطفال 2023 والأوراق المطلوبة للتقديم والسن المقبول من 4 لـ6 سنوات

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن موعد تقديم رياض الاطفال لعام 2024، والبحث عن الأوراق المطلوبة الخاصة بتقديم رياض الأطفال في المدرسة التجريبية الرسمية لغات، ومن أكثر التساؤلات التي فكر فيها أولياء الأمور، وذلك مع تقديم العام الدراسي المقبل لعام 2023/2024، وسوف نتحدث في هذا المقال عن ذلك الموعد والأوراق المطلوبة.

موعد تقديم رياض الأطفال لعام 2024

تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقدم إلكترونيًا للعام الدراسي القادم، والذي تخص مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمي، والرسمي الذي يكون من فئة تعليم اللغات، والتي سوف تكون تتراوح بين الفترة الخاصة من 1 يونيو إلى نهاية شهر يونيو المقبل، ولقد تم إتاحة الوزارة لينك على البوابة الخاصة بمركز المعلومات لوزارة الإستقبال طلبات المتقدمين.

الأوراق المطلوبة التقديم رياض الأطفال 2023/2024

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بفتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني بعد فتح باب التقديم وطباعة الاستمارة الإلكترونية للعام الدراسي المقبل 2023، وتتمثل الأوراق في النقاط التالية:

  • شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة الطفل وصور منها.
  • صورة البطاقة الشخصية للأب والأم.
  • 8 صور شخصية مقاس 4×5.
  • وصل حكومي للكهرباء أو المياه بإسم الأب أو الجد للأب أو صورة من عقد إيجار موثق بتاريخ العام والأصل من أجل الإطلاع عليها.
  • وفي النهاية ختم البطاقة الصحية المرفقة بملف التقديم وتحضير الطوابع الصحية على دفتر التأمين الصحي على حسب سنة ميلاد الطفل بالإضافة إلى صورة منها.

سن التقديم لرياض الأطفال

قالت وزارة التربية والتعليم بالتعليم الفني إلا سن الأطفال للتقديم في مرحلة رياض الأطفال يبدأ من 4 إلى 6 سنوات، وذلك يضمن العمر بداية من 1 أكتوبر 2023، وتكون الأولوية للأطفال الأكبر عمرًا أولًا، وهكذا تكون على دراية كاملة بكل ما يتعلق بهذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *