رسوم دخول القرية المائية الترفيهية في جدة ما الأنشطة الترفيهية؟

القرية المائية الترفيهية في جدة من أفضل الأماكن الرائعة والتي يمكن فيها قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بكل ماهو جديد ومميز فيها، حيث يوجد بها العديد من الأنشطة المختلفة والمميزة و الترفيهية، و تتميز الحديقة المائية بمدينة جدة بموقعها الجغرافي الممتاز حيث أنها تقع تحديدًا أمام شارع الأمير سلطان ويوجد بجانبها روائع المكتبات التي تقع جنوب دوار درع الجزيرة.

رسوم دخول القرية المائية ومواعيد الدخول

تتميز رسوم دخول القرية المائية الترفيهية بمدينة جدة بأن أسعار الدخول إليها غير مكلفة ومناسبة لكافة الفئات العمرية، وجاءت رسوم الدخول إليها كالآتي:

  • يصل سعر تذكرة الدخول للقرية المائية في مدينة جدة إلى 60 ريال سعودي للشخص البالغ.
  • وتصل سعر التذكرة للدخول للأطفال 25 ريال سعودي.
  • أما مواعيد دخول القرية فهي تعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 4.30 مساءً إلى 10 مساءً، ليتسنى للجميع فرصة دخول القرية الترفيهية وقضاء وقت ترفيهي ممتع.

الأنشطة الترفيهية في القرية المائية

يمكن الذهاب مع الأهل والأصدقاء إلى المدينة الترفيهية حيث أنه يوجد بها الكثير من الأنشطة الممتعة المختلفة، كما أنها سوف تُعطى للأشخاص فرص ذهبية لقضاء وقت ممتع ومن أهم أنواع هذه الأنشطة:

  • يوجد العديد من المسابح المتنوعة في الحديقة المائية الترفيهية داخلية وخارجية، بالإضافة إلى العديد من المسابح المتنوعة المخصصة فقط للأطفال.
  • كما يمكن الاستمتاع بباقة متنوعة من الألعاب المائية مثل البالونات و الزلاجات المائية الرائعة التي يمكن من خلالهم الخوض في تجربة رائعة.
  • توجد قاعدة كبيرة في القرية المائية يمكن للشخص التسلق من خلالها، بالإضافة إلى العديد من الألعاب التي من أهمها بيوت القرود والتي سوف يقضى الأطفال فيها أوقات ممتعة.
  • وتوجد أيضًا غرفة كبيرة مملوءة بالرمال حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في هذه الشاطئ الرملي المتميز.

خدمات القرية المائية

يمكن الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تقدمها القرية المائية الترفيهية في مدينة جدة، حيث أنها تقدم أعداد كبيرة من الهدايا التذكارية، ويوجد أيضًا عدد كبير من الأدوات المنزلية و سلسلة متنوعة من الألعاب التي يحبها الصغار بكثرة فيمكن أن يقوم الأشخاص بشراء كل ما يرغبون فيه بأسعار مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *