شحن جواهر فري فاير بالأيدي مجانا من الموقع الرسمي Garena Free Free

الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير من الأمور الصعبة للغاية، فعلي الرغم من قيامك بالعديد من المهمات والفوز بالمباريات داخل اللعبة،  إلا أنك لن تحصل على العدد الكافي من تلك الجواهر بالشكل الذي يمكنك من شراء الأشياء المختلفة كالأسلحة والحيوانات الأليفة، لذا ستحتاج إلى معرفة طرق شحن جواهر فري فاير بالطرق المدفوعة والأخرى التي تكون بشكل مجاني بالكامل.

شحن جواهر فري فاير من الموقع الرسمي Garena Free Free

  • ادخل على موقع جارينا فري فاير.
  • سجل الدخول على حسابك الشخصي عبر لعبة فري فاير، واختر “شحن الباقات” من قائمة الخدمات.
  • حدد عدد الجواهر التي ترغب في الحصول عليها.
  • سجل بيانات بطاقة الائتمان التي سوف تدفع بها مقابل الجواهر.
  • اضغط على “موافق”، ثم اذهب إلى اللعبة للتأكد من وصول الجواهر.

شحن جواهر فري فاير عبر Codashop

  • يصنف Codashop أنه من مواقع الويب الموثوق بها بشكل كبير في شراء الجواهر داخل اللعبة بين اللاعبين في الكثير من الدول حول العالم، وعلى الرغم من أن أسعاره قريبة من الموجودة في اللعبة إلا أنه يقدم مجموعة من العروض والخصومات.
    ادخل على موقع CODASHOP.
    • اختر لعبة FREE FIRE من القائمة  Direct Top-up.
    • ادخل الأي دي الخاص باللعبة، وحدد مبلغ الشحن ثم اختر طريقة الدفع للحصول على الجواهر.

شحن جواهر free fire مجانًا

يوجد بعض المواقع التي يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير بشكل مجاني، وعلى رأسها موقع shop2game وهو من المواقع الموثوقة والمصدق عليها من قبل لعبة فري فاير، لذا يمكنك استخدامه بأمان تام.

وعلى صعيد آخر، توفر بعض التطبيقات على متجر جوجل بلاي إمكانية شحن جواهر فري فاير مجانًا، وذلك في مقابل مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو أو المشاركة في استبيان للرأي حول موضوع بحثي معين، ومن أبرز تلك التطبيقات هو fire pass الذي يعرض يوميًا عدد اللاعبين الذين حصلوا على جواهر فري فاير وعددها، كما أنه يعطي للاعبين مجموعة من الجواهر المجانية من خلال دعوة الأصدقاء إلى التطبيق.

شحن جواهر فري فاير سواء بالطرق المدفوعة أو المجانية تساعدك في تحقيق النصر الذي ترجوه أثناء تحقيق حلمك، وسحق أعدائك داخل لعبة free fire معززًا قدرتك على الفوز من خلال الحصول على ميزات إضافية ذات فعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *