رابط نتائج الثالث المتوسط 2023 في العراق بحي الرصافة 1,2,3 ومختلف المحافظات الدور الأول برقم المقعد الامتحاني

يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط في العراق لجميع المحافظة على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أعلن الموقع أن النتيجة لأغلب المحافظات سيتم إعلانها عن قريب على الموقع بإدخال الاسم رباعي ورقم الامتحان واملاء كافة البينات المطلوبة، ثم ستظهر النتيجة بجميع تفاصيلها وتقديرها العام وتقدير كل مادة.

رابط نتائج الثالث المتوسط الرصافة 1,2,3 

 قامت وزارة التربية والتعليم العراقية من وقت قريب بإتاحة نتائج ثالث متوسط  الرصافة 1,2,3 ، وذلك عن طريق موقعها الرسمي بكل سهولة ويسر، كما أن الاستعلام يتم بطريقة بسيطة، حيث إن الطالب يقوم بإدخال اسمها وكافة البيانات المطلوبة ثم تظهر له النتيجة وتقديره.

فبمجرد الاعلان عن النتيجة في وقت قريب يمكن الدخول على الموقع وملء البيانات بكل سهولة ويسر، كما قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على المعلمين قبل الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق أن يقوموا بتلك العملية بمنتهى العناية والدقة، وذلك للحرص الكبير على حق كل طالب والحفاظ على جهده.

موعد إعلان نتائج ثالث متوسط العراق 2023

  • أولا: يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة والاستعلام عنها بمنتهى اليسر، وذلك عن طريق اتباع خطوات معينة، وهي الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العربية في البداية.
  • ثانيا: بعد ذلك الضغط على ايقونة نتائج ثالث متوسط العراق 2023، ثم يختار الطالب المحافظة التابع لها، وبعد ذلك يتم ادخال رقم الجلوس.
  • ثالثا: ويتم بعدها ملء جميع الخانات المطلوبة على الموقع للحصول على النتيجة، ثم يقوم الطالب بتأكيد كافة البيانات التي قام بملئها لتجنب أي خطأ بها.

قد أعلن البعض أن أغلب النتائج سيتم الإعلان عنها يوم الأحد (9\7\2023) خلال اليوم، وإذا كانت النتيجة غير مرضية للطالب يمكنه التواصل مع المدرسة وإخباره بالمشكلة للتحقق بها في اسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *