قضية جديدة بحق مرتضى منصور وقصة اتهامه لعمرو أديب في عرضه وسمعته

عرف عن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأهلي أنه كثيراً ما يحدث المشكلات وذلك نتيجةً لترديده العديد من الشتائم بحق الكثير من الشخصيات خاصةً خلال المقابلات التي يقوم بها عبر وسائل الاعلام، والتي قد تكون غالبيتها عبر البث المباشر، وتأتي تلك الشتائم بحق شخصيات مشهورة ومعروفة في المجتمع المصري الأمر الذي يتسبب بحدوث العديد من المشكلات معهم نتيجة تلك التصريحات المثيرة للجدل من تجاهه.

نتائج قضية عمرو أديب ومرتضى منصور

من الطبيعي جداً أن يتعرض المشاهير الى العديد من الانتقادات ممن هم حولهم خاصةً في حال كان من ينتقدهم هو أحد الشخصيات المعروف عنها أنها كثيرة الانتقاد والتصريحات اللاذعة.

  • أكد محامي عمرو أدين في قضية عمرو أديب ضد مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك أنه تم إحالة القضية من محكمة جنح أكتوبر الى محكمة جنح العجوزة وذلك كونها غير متخصصة بالأمر.
  • وجاء ذلك بعد أن قام مرتضى منصور بسب وقذف عمرو اديب في سمعته وعرضه الأمر الذي سبب له الكثير من المشكلات على الصعيد الشخصي.
  • ليقوم الاخير برفع دعوي قضائية ضده لدى النائب العام.

تصريحات هامة لطارق سعيد محامي عمرو أديب

يعتبر عمرو ادين هو واحداً من مقدمي البرامج الشهيرة في مصر وذلك عبر العديد من القنوات المختلفة والتي من أشهرها قناة سي بي سي، الأمر الذي جعله عُرضة للعديد من الانتقادات.

  • أكد المحامي طارق سعيد الموكل بكافة قضايا الإعلامي عمرو أدين أنه تم تحديد الوقت الذ سيتم فيه بالنظر في الدعاوى الخاصة بموكله.
  • فمن بين تلك الدعاوي التي سيم النظر بها دعوى التعويض التي قد رفعها عمرو أدين ضد محمد رمضان للمطالبة بالتعويض عن بعض قضايا النزاع فيما بينهما.
  • وقد أكد عمرو أدين في أحد اللقاءات التلفزيونية أنه يتبرع بمبلغ التعويض لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.
  • ويبلغ المبلغ المطلوب للتعويض ثلاثة ملايين جنيه بعد أن تعرض للسب والقذف من قبل محمد رمضان.

ختاماً، الساحة الإعلامية الخاصة بعالم المشاهير مليئة بالعديد من الأمور التي يمكن ان تكون خارجة عن عاداتنا وتقاليدنا مما قد يتسبب بالعديد من المشكلات لديهم التي تنتهي بقضايا لا نهاية لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *